زواج سوداناس

الجمارك تعلن ضبط (88,372) حبة مخدرة مخبأة داخل شواحن (موبايلات)



شارك الموضوع :

اعلنت هيئة الجمارك السودانية فرعية مطار الخرطوم ضبط (70) كيلو جراماً من الحبوب المخدرة تقدر بحوالي (88,372) حبة، كانت مخبأة داخل شواحن هواتف قادمة من دولة لبنان عبر مطار الخرطوم.
وكشف مدير جمارك الخرطوم العميد شرطة حسب الكريم ادم النور في مؤتمر صحفي بمقر الهيئة بالخرطوم امس، عن القاء القبض على جميع المتهمين في هذه الضبطية ويبلغ عددهم 4 من بينهم اجنبي عبر تنسيق محكم مع الجهات ذات الصلة بعد ان وردت معلومات تشير الى قيام متهمين بادخال حبوب مخدرة الى داخل السودان.
واوضح حسب الكريم انه تم وضع خطة محكمة للمتابعة حتى تم القبض عليهم في شارع محمد نجيب بالخرطوم بعد اكتمال كافة الاجراءات القانونية في مواجهتهم، واكد جاهزية قوات الجمارك لضبط المهربين وتقديمهم للعدالة، ولفت الى ان الجمارك تمتلك احدث الاجهزة والمعدات التقنية التي تجعلها قادرة على ضبط المتلاعبين بارواح المواطنين والساعين لزعزعة الاقتصاد الوطني.
في سياق ذي صلة ابان رئيس هيئة الجمارك بالانابة اللواء خليل باشا سايرين ان عملية القبض على افراد الشبكة تمت بهدوء ودون اطلاق نار في مبايعة مختلقة مع مصدر بالهيئة، ونفى ان يكون للشبكة امتداد دولي.
ونفى سايرين تسرب مخدرات الحاويات وبيعها في السوق كما يقال في وسائل التواصل الاجتماعي، وقال (تقريباً تمت ابادتها بإشراف القاضي والنيابة)، واعتبر ان هناك مبالغة في طرح وسائل التواصل الاجتماعي.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *