زواج سوداناس

طالبة واجهت “أمها” بـ “أفلامها الجنسية” فحدثت الكارثة !



شارك الموضوع :
أشعلت ربة منزل، النار فى ابنتها الطالبة بالجامعة بعد أن اكتشفت الفتاة فضيحة أمها وانتشار فيديوهات جنسية، متداولة بين هواتف الشباب في مركز أهناسيا ببني سويف.

كان اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف تلقى إخطارا من مستشفى إهناسيا المركزى، بوصول “شروق . ع . س” طالبة بكلية التربية، مصابة بحروق من الدرجة الأولى بأنحاء مختلفة من الجسم، وحالتها العامة سيئة. دلت تحريات الرائد محمد عبد اللطيف رئيس مباحث مركز شرطة إهناسيا، أن والدة المجنى عليها وتدعى ” نعمة . س . ح” 40 سنة، سكبت جركن بنزين على نجلتها، وأشعلت النيران بها.

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية أن المجنى عليها تقيم بمنزل والدها بمدينة بنى سويف، بعد انفصاله عن والدتها منذ 10 سنوات، وأن والدتها استدعتها بعد الاتصال بها عدة مرات، فى محاولة للصلح بين الأم وأشقائها، لوجود شائعات بوجود فيديوهات غير لائقة للأم، وبعد تكرار رفض المجنى عليها التدخل، قامت والدتها بإحضار جركن بنزين كان بحوزتها وسكبته على نجلتها و أشعلت النيران بها.

بوابة القاهرة
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        جميل بثينة

        المرأة المصرية هى الافظع بين كل نساء الارض

        الرد
      2. 2
        الصريح

        معظم النساء المصريات يمكن اغوآئهن بكل سهولة حتى لوعندها عشرة اطفال ماعندها اى مانع ان تستجيب لك فى اى لحظة … مصر ام الدنيا … اللحم الرخيص … ارضها ذهب ونسآؤها لعب ورجالها مع من غلب .

        الرد
      3. 3
        ظلال

        انا سوداني وسودانيتي تمنعني من التلاعب بعروض الناس,,في كل مجتمع الصالح والطالح ولكن لا يجب ان نلقي باتهامات جذاف تجاه امنا واختنا المصريه,,,والله اغلبهن شريفات عفيفات,,اللهم اني برئ مما يقولون,,,اللهم فاشهد

        الرد
        1. 3.1
          النيل العظيم

          اتفق معك

          الرد
        2. 3.2
          Abdalla

          الله يجزيك خير ….. التعميم مشكله

          الرد
        3. 3.3
          محمد

          تسلم يا ظلال لك التحيه احزروا السنتكم

          الرد
      4. 4
        عبدالسلام

        الناس ممكن تختلف في السياسة وفي الرياضة وترفع صوتها عاليا بانتقاداتها .. لكن الأعراض لا يجوز الخوض فيها .. خاصة وأننا شعب مسلم .. أخوة في العروبة .. جيران .. تجمعنا كثير من الموجبات والمصالح المشتركة .. من له رأي شخصي فليحتفظ به لنفسه ولا يعلنه للملأ .. فهذا عيب كبير وشائن .. وكما قال أحد الإخوان كل مجتمع فيه الصالح وفيه الطالح .. ومن أخطر الذنوب وأشنعها رمي المؤمنات المحصنات .. قال تعالى: وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ* إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ {النور:4-5}، وقال الله تعالى: إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ {النور:23}،
        فعلينا بالتوبة يا أخوتي والحزر من مثل هذه الأقوال التي لا تعود بأي نفع لصاحبها ولا لسامعها أو قارئها غير مزيد من الذنوب والعقاب الوخيم عند الله كما أنها تتسبب في الفتن والوقيعة بين الأفراد الشعوب. وغفر الله لنا وهدانا أجمعين.

        الرد
      5. 5
        زول سوداني

        من المؤسف حقا أن يصف شخص عاقل كل المصريات بهذا الكلام , أنسيت أن من بين من سببت أم الشيوخ (شيوخ الأزهر) مثل الشيخ الشعراوي (مفسر كتاب الله) ؟؟؟ و هل لنا أن نطال مكانة مصر تاريخا و دينا و علماء ؟؟؟ مصر التي ذكرت في القراءن صراحة ؟؟؟ مصر مهبط وحي و رسالات و بلد صحابة و تابعين , فلنتأدب في حضرتهم , و لنعلم أن مصر أبدا لا تعني المصريين , فالبلد ثابت و باق و الإنسان بطبعه يتغير . أستغفر الله العظيم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *