زواج سوداناس

بالفيديو .. بريطاني يشن هجوماً علي مسلمة بسبب “نقابها”



شارك الموضوع :

وجه رجل بريطاني إهانات عنصرية لسيدة مسلمة في أحد متاجر غرب العاصمة البريطانية لندن، بسبب ارتدائها زيًّا إسلاميًا يغطي وجهها.
والتقطت كاميرات المتجر لحظة قيام رجل بريطاني أسود يصطحب أبناءه في المتجر وما أن رأي السيدة المسلمة، التي قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إنها تدعى “أحلام سعيد” حتي بدأ في توجيه الفاظ عنصرية إليها بسبب نقابها.
وقالت الصحيفة الأحد 3 أبريل 2016، أن الرجل وصف المرأة بأنها “باتمان” أو الرجل الوطواط الشخصية السينمائية التي ظهرت في أفلام أمريكية تغطي وجهها.
ثم تمادي الرجل في اعتدائه العنصري وقال للمرأة إن شكلها هذا يوحي بأنها تنتمي لتنظيم “داعش” الإرهابي. وقالت المرأة وهي من أصول صومالية، إن الرجل قال لأطفاله انظروا إليها إنها مثل باتمان، وأضاف موجها كلامه للأطفال قولوا ما شئتم فإنها لن تفهم الانجليزية على كل حال.
وعند هذه اللحظة قررت المرأة تصوير الموقف بهاتفها، وخاطبته “احلام” قائلة إن عليه أن يكون مثالًا طيبا لأبنائه وألا يقوم بأشياء مثل هذه أمام الأطفال، ووصفته بالجاهل وإن عليه أن ينضج ويتوقف عن تعليم الأطفال أشياء مثل هذا السلوك.
وتظهر في الفيديو ابنته وهي تبكي وتخفي وجهها بعد أن بدأ والدها في الصراخ في وجه المرأة. وقالت المرأة المسلمة لـ”ديلي ميل”، إنها أرادت أن تعلمه درسا بأنها متعلمة وأنها تعرف الانجليزية بطلاقة، عندما بدأ في حديثه، كما أنها رأت أن تعلمه أن يترك الناس لشؤونهم الخاصة طالما أنهم لم ينتهكوا خصوصيته، وأشارت إلى أنها ستقدم شكوى ضده للشرطة.

لمشـــاهدة الفيـــديو أضـغط هنــا

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ديامي قديم

        نفس كلام العب ده قاعدين يقولوه أعداء الحجاب الشرعي في السودان للمنقبات … الغريب إنو الأسود المهاجر ده عامل فيها بريطاني أكثر من البريطانيين الأصليين البيض! شوفو جنس المحن دي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *