زواج سوداناس

مصرع شحض وإصابة (6) من حراس (“نافع” ) في حادث مروري



شارك الموضوع :

لقي نظامي يتبع لقوة حراسة منزل القيادي البارز بالمؤتمر الوطني د. “نافع علي نافع” مصرعه، بينما أصيب ستة آخرون إثر انقلاب عربة لاندكروزر كانت تقلهم بالخرطوم بحري.ونقل مصدر لـ(المجهر) أنه وعند وصول العربة التي كانت تقلهم قرب فرع أحد البنوك بحي كوبر اصطدمت بـ(التروتوار)، الأمر الذي أدى إلى انقلابها فلقي أحدهم مصرعه في الحال، بينما أصيب البقية بجروح متفاوتة نقلوا على إثرها إلى مستشفى قريب، يتلقون العلاج فيه. وأوضح المصدر أن شرطة المرور تلقت إخطاراً بالحادثة فخفت وحققت حول الملابسات، كما وقفت الجهة التي ينتمي إليها النظاميون على الأمر بسرعة منذ وقوعه ووضعت المصابين تحت الرعاية الطبية.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        زول

        يقول الامام على كرم الله وجهه لعن الله الحاجة انها تعلم خير الناس شر الطبائع فهذا الشعب الان يعيش الضنك والمسغبة بل يعيش فى الجحيم ويرفل حكامه فى النعيم ضاربين عرضالحائط بكل قيم الاسلام من نخوة ومروءة وايثار وبذل ورحمة للضعفاء وشفقة على على المساكين والمرضى والغلابى الا تذكرين التقرير الاخبارى الذى بثته قناة الجزيرة عن اؤلئك التلاميذ الذين يتسابقون فى ملء الاكياس البلاستيكية ببليلة العدس التى يتصدق بها احد الخيرين من تجار سوق ليبيا فهؤلاء البؤساء يعلمون ان بيوتهم خاوية على عروشها فيملاون الاكياس بالبليلة لاهلهم عند عودتهم من المدرسة والان يتمشدق الرقاص وعصابته بان البلاد لاتعانى شحا فى الغذاء والحقيقة الصادمة ان بلادنا تعانى من مجاعة اضافة الى انعدام الاخلاق والقيم وكريم الشمائل ولعنة الله على عصابة الرقاص الفسدة الكذبة اكلى مال الايتام والارامل والفقراء والمساكين الذين امر الله سبحانه وتعالى ان توزع لهم الزكاة وحددهم فى كتابه العزيز والان تصرف اموال الزكاة لشراء الذمم والصرف السياسى العبثى بل وفى سابقة لم يشهدها الناس ان يتبرع ديوان الزكاة لقناة فضائية وان يقوم بتاجير منزل لامينه العام بحى العمارات الفخيم بملايين الجنيهات وهو الذى كان يسكن فى ضاحية ود البخيت قبيل توليه المنصب .اللهم عليك بهذه العصابة اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر اللهم ارنا فيهم يوما اشد بطشا ووطاة مما لاقاه القذافى فى اخر ايام حياته .

        الرد
        1. 1.1
          واحد قرفان جدا

          أميين … اميين … اميين

          الرد
      2. 2
        Adil Abu Harb

        هو يحرسو ليه شنوز اذا كان ماشى ذى الخيط مما محتاج لحرس لكن لأنه ……كايس الحرس ومرتباتهم من اموال الشعب

        الرد
      3. 3
        ود راس الفيل

        كدي يا جماعة أتأكدوا الزول المات دا يمكن يكون نافع
        يسمع منك ربنا يا ود راس الفيل
        من خشمك ولي باب السماء

        الرد
      4. 4
        سودانى مغبووووون

        ديل طبعا على حس انهم حارسين اخينا ده جارين يفنجطو في الشوارع .. ويروعو في خلق الله .. ان شاء الله الرقده الياها

        الرد
      5. 5
        أب زرد

        وعلى أي أساس توفر له حراسة مش هو زيه وزي أ ي سوداني ولا القصة شنو؟؟؟ دا معناه سامية شلوفة ذاتها عندها حرس!!! بس هي تستاهل ما يقوم واحد يقبضها من تلاليشها ديل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *