زواج سوداناس

نائب برلمان مصري ابنه يشتري جزمة بـ 8 آلاف درهم يقول: ثمن “جزمة” نجلى مستفز وذكرته تشجيعا للحكومة



شارك الموضوع :

قال أمين مسعود، عضو مجلس النواب، إن كلمته فى البرلمان التى أكد فيها أن نجله اشترى جزمة بـ8 آلاف درهم من دبى، جاءت لحث الحكومة على استغلال جلد التماسيح المتواجدة فى بحيرة ناصر لصناعة الأحذية، نظرا للثروة الهائلة التى يمكن أن تعود لمصر حال اللجوء لتلك الصناعة.

وأضاف مسعود فى تصريح لـ”اليوم السابع”، أنه يعلم بأن ثمن “الجزمة” غالى للغاية ومستفز كما أنه تعجب من ثمنها، ولكن هذا يؤكد أن مصر لديها ثروات لا تستغلها، مشيرا إلى أنه طالب وزراء التنمية المحلية والتخطيط بضرورة استغلال بحيرة ناصر، والاستفادة من ثرواتها. وأوضح مسعود أن الوزراء ردوا عليه خلال الجلسة التى عقدها لجنة محور الخدمات لدراسة بيان الحكومة أنهم سيعرضون هذا المقترح على مجلس الوزراء.

كان “مسعود” اقترح خلال كلمته بالبرلمان بضرورة الاستعانة بجلود التماسيح الموجودة ببحيرة ناصر وتطوير البحيرة، موضحا: “ابنى اشترى جزمة جلد تمساح بـ ٨ آلاف درهم من دبى”.

كتب أحمد عرفة
اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        wad nabag

        النائب الذي يطالب الحكومه المصريه باستغلال جلود التماسيح الموجوده ببحيره النوبه لايعلم بان نصف هذه البحيره موجود باراضي سودانيه وان المياء المخزونه نفسها ليست ملكا خالصا لمصر !!! فاللسودان نصيب يتمثل في الاتي:
        1-السسوان ياخذ من نصيبه المتفق عليه 12مليار فقط في كل سنه والباقي البالغ قدره 6.5 مليار متر مكعب بتم تخزينه في البحيره منذ خمسون سنه مضت اي منذ انساء السد العالي عام 56 !! وعليه يكون نصيب السودان من المياه المخزنه بالبحيره 325 مليار م.م وبالتالي الثروات الموجوده بها من اسماك وتماسيح وضفاضع وعقا رب اما مافي باطن الارض من الرمال والطين والاثار فهو ملك خالص للسودان.
        2-لابد من دفع ايحار لاستقلال الارض للتخزين في شكل كميه مياه اضافيه بعدد مقدار سنوات الايجاره.
        3-ليتمكن السودان من اخذ نصيبه كاملا من المياه وفقا لاتفاقبه 59 لابد من استكمال بناء بقيه سدوده الثلاث في (الشريك وكجبار ودال ) والا اعتبرت الاتفاقيه لاغيه وكذلك نصيب مصر المحدد ب 55مليار م.م. تماما كما فعلت اثيوببا الان .
        4-والاولي ان ينتبهه صناع الاحذيه في السوداان لتحديث المدابغ وتطىير صناعه الاحذيه والملابس والاثاث من الجلود لانها مصدر ثروات هائله..
        واللهمن وراء القصد … ودنبق.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *