زواج سوداناس

حكومة الخرطوم تشدد على معالجة خدمات النظافة والمواصلات والمياه


والي الخرطوم

شارك الموضوع :

شدد والي الخرطوم الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين، على ضرورة إيجاد معالجات لخدمات النظافة والمواصلات والمياه، واعتبرها من القضايا التي تمس حياة المواطنين.
وقال الوالي خلال تسلمه أمس، رد المجلس التشريعي للولاية على خطابه في الجلسة الافتتاحية لدورة المجلس السابقة، إن هناك خدمات لا تزال تحتاج الى جهد مضاعف، وأضاف: (رغم الجهود المبذولة فيما يخص قضية المياه الا أن الحل الأمثل يكمن في إكمال المحطات النيلية الأربع المقدمة كمنحة للولاية من السعودية والإمارات).
وطالب الوالي المجلس التشريعي بالعمل مع حكومة الولاية لإيجاد معالجات في أوضاع التعليم تتعلق بالموازنة فيما يخص المدارس المكتظة والمدارس التي تعاني من نقص في عدد الطلاب.
ولفت والي الخرطوم الى أن الولاية تعطي قضية تخطيط القرى أولوية، وكشف عن اتجاه الولاية لإنشاء حرم كمخطط لكل قرية وتخطيط كل القرى وتسليمها شهادة بحث وتحديد مواقع وميادين الخدمات.
من جهته ذكر رئيس المجلس التشريعي صديق الشيخ أن لجنة الرد على خطاب الوالي عكفت على دراسة خطاب الوالي، وأن المجلس أصدر عدداً من التوصيات التي نتجت عن المتابعة اللصيقة للمجلس لقضايا وهموم المواطن وأولوياته.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *