زواج سوداناس

مطربون في قبضة الشرطة !



شارك الموضوع :

بالطبع المطربون بشر كسائر الناس يخطئون ويصيبون لكن يبقي الاختلاف في أنهم نجوم مجتمع ومحط للأنظار ، يسعى الناس دائماً لتسقط أخبارهم ومتابعة أحوالهم من خلال وسائل الإعلام .
قال المطرب عمر أحساس أن أسوأ وأحرج موقف تعرض له من قبل حين قبضت علية دورية شرطية. وأضاف: (بسبب غنائي بدون تصديق أوقف أفراد من السلطات الحفل واقتادوني معهم إلى القسم وبعد التحري معي أطلقوا صراحي في وقت متأخر من الليل أوطررت للمشي راجلاً من منطقة المقرن بالخرطوم حتي السجانة مكان سكني لأنني وقتها كنت لا أملك سيارة ولا يوجد تاكسي لان الوقت تأخر .
وبعداً عن حادثة عمر أحساس (الإجرائية) وهو الذي أشتهر بالانضباط والتقيد بالأخلاق الرفيعة سقط كثيراً من المطربين خاصة الشباب منهم في حوادث أخلاقية بسبب حيازة وتعاطي المخدرات بالإضافة لتعاطي الخمور ما جعلها من كثرتها تكاد تكون ظاهرة مصاحبة للعديد من الحفلات .
وألقت السلطات من قبل علي مطرب شاب حقق نجومية لافتة بعد مشاركته في برنامج (أغاني وأغاني) وهو في حالة سكر تام وهو يسير بالطريق الرئيسي في سوق الخرطوم بحري وأثناء اقتياده حاول رشوة أفراد القوة لإخلاء سبله ليزيد الطين بلة!
في سياق ذي صلة ألقت نقطة تفتيش جبل أولياء في الساعات ذات يوم القبض علي مطرب أشتهر بمشاركاته الخارجية وبتقديمه لبرنامج فني بقناة فضائية وبرفقته شخص أخر وتفوح من سيارتهما رائحة الخمر أثناء عودتهما إلى الخرطوم بعد المشاركة في حفل خارج العاصمة ، وبعد معاقبة المطرب ومرافقة بالجلد والغرامة اتخذت إدارة القناة الفضائية قراراً بطرده واستبعاده من تقديم البرنامج بصورة نهائية.

تقرير: عمار عبدالله
صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *