زواج سوداناس

فنانة أفريقيا في ضيافة السفارة السودانية في إنجمينا + صورة



شارك الموضوع :

استقبل سفير السودان بدولة تشاد السيد عبد العزيز حسن صالح، وأعضاء سفارته يوم أمس الأول، الفنانة ندى القلعة وأسرتها وأعضاء فرقتها الموسيقية بدار السفارة السودانية بالعاصمة التشادية إنجمينا، وجاءت دعوة السفير لفنانة افريقيا- بحسب مصادر خاصة- لدورها الكبير كسفيرة للفن السوداني الذي مثلته خير تمثيل في القارة السمراء، ولما تجده من شعبية كبيرة في تشاد وأفريقيا.

يذكر أن ندى أحيت أمس حفلاً كبيراً في إستاد انجمينا ضمن حفلاتها التي تقام على شرف حملات إنتخاب فخامة الرئيس إدريس دبيي، وشهدت الحفل السيدة الأولى في تشاد هند ديبي، وحشود كبيرة من الجماهير التي ضاقت بها جنبات الاستاد.
ندى قالت لـ (آخر لحظة) في حديثها الهاتفي من مقر إقامتها بأحد القصور الرئاسية بإنجمينا، إنها لا تجد عبارات الشكر التي تليق بما وجدته من استقبال من أسرة السفارة السودانية، ومن ترحاب وكرم ضيافة سودانية من سعادة السفير عبد العزيز حسن صالح، وأضافت أن استقبال السفارة لها وضع على عاتقها مسؤولية كبيرة، في أن تكون خير سفيرة للفن السوداني في أي محفل تشارك فيه، وختمت بقولها إن وجودها بين أسرة السفارة كان بمثابة التكريم لها.
يذكر أن فنانة أفريقيا ستعود غداً للخرطوم، بعد أن حققت رحلتها إلى تشاد نجاحاً كبيراً، والتي شاركت من خلالها في عدد من الحفلات الجماهيرية في ساحات وميادين إنجمينا، والمعروف أن ذلك كان تلبية لدعوة القصر الرئاسي التشادي لها للمشاركة في تلك الفعاليات.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الكاهلي

        فنانة افريقيا عديييييل كده ؟ الليلة الشيئ المحير محمد عثمان بره الموضوع !! خير ان شاء الزول ده عيان وله حاجه؟

        الرد
      2. 2
        أبو حلا

        ياهو الفضل.. البعثة الدبلوماسية تبطل شغلها وتستقبل نظى القلعة!

        الرد
      3. 3
        التقدم وثقافة السخافة

        كل يغني علي ليلاه – سمعنا بكوكب الشرق وفنان العرب ( الاول والاخير ) وفنانة افريقيا المافي منها في افريقيا وكل واحد في بلده اقول ليك ارفع راسك انت ( ……………. ) خت اي بلد حتكب وحا اصدقوها

        الرد
        1. 3.1
          التقدم وثقافة السخافة

          ( حا تركب )

          الرد
      4. 4
        الواضح

        شخصيا لا استمع لندي القلعة ولا يعجبني غنائها ولكن هذا لا يجعلني اتجاهل دورها في نشر الثقافة السودانية خارج الحدود ويا ريت كل فنانينا الكبار يحذو حذوها . زمان وردي لديه جمهور في تشاد واثيوبيا لكنه كسول ولا يتواصل معهم . ومعظم الفنانين كذلك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *