زواج سوداناس

مع المريخ من أجل الوطن نجوم المجتمع يراهنون علي “العقرب” للدغ الوفاق بهدفين


بعد الهجوم عليها بسبب نشرها لصور شخصية... أفراح عصام.. هل هي (مستهدفـة)..؟

شارك الموضوع :

التركيز سلاح العبور
مخرج روائع الشاشة الزرقاء أيمن بخيت دعا لاعبي المريخ للتركيو وحسم البطاقة من أستاد المريخ مؤكداً ثقة المريخاب التامة في قدرة هجوم الفريق في أحرازالاهداف داخ وخارج السودان متمنياً أن يحرز المريخ ثلاثية بيضاء ويضع قدماُ في دوري الابطال.
وناشد أيمن جمهور المريخ بالتشجيع طوال زمن المباراة لان الاهداف تأتي في كسر من الثانية وتوقع أن يحرز بكري وعبدو جابر وتراوري أهداف المريخ .
شقلوب يحقق المطلوب
الفنان مصطف البربري لـ(نجوم وحكايات) بأنه يتمني فوز المريخ وناشد اللاعبين بالاجتهاد والثبات داخل المستطيل الاخضر ونشد جمهور الرياضة برفع الاكف بالدعاء لان التوفيق من قبل ومن بعد بيد الله وتوقع فوز المريخ بهدفين دون مقابل بنوقيع العقرب .
سهام تراهن علي نضافة الشباك
مذيعة فضائية النيل الازرق سهام عمر مقدمة برنامج كل الالعاب قالت أنها تتوقع فوزاً كبيراً بالقلعه الحمراء لأبطال فريق نادي المريخ وأوضحت أنهم كمريخاب لن يرضوا بغير الفوز وتوقعت أن يحرز رماة المريخ هدفين ويحافظ جمال سالم علي نظافة شباكة بأمدرمان .
رهبة من الباكات
مذيع التلفزيون القومي أشرف عبدالله قال أن المريخ فريق كبير يستحق التواجد في مجموعات ابطال أفريقياوتوقع أن يحقق المريخ فوزاً كاسحاً بثلاثية يريحة في أياب الجزائر .
أحب نجومك أحب نجومك
في صفحتها علي فيسبوك تمنت أفراح عصام أن يحقق المريخ فوزاً كبيراً يسهل من مباراة الاياب بالجزائر وكتبت مقطع من أغنية المريخ الشهيرة (أحب نجومك أحب نجومك /من دفاعك لي هجومك) وناشدت أفراح الجمهور بالوقوف مع اللاعبين طوال زمن المباراة تشجيعاً حتي يتحقق الفوز ، وتوقعت أفراح فوز المريخ بهدفين لبكري وراجي عبدالعاطي .
قلبي مع المريخ
نجم قناة الشروق ومقدم (ساعة رياضة) قال أن المريخ عودنا أن يكون صانعاً للأفراح وتمني أن يحقق المريخ فوزاً مريحاً وأن لايسجل وفاق أسطيف في أم درمان. وقال أن المباراة تحتاج لوقفة الججمهور الذي لايحتاج مناشدة ولتركيز المدرب وقراءته الجيدة لمجرياتها ولثبات اللاعبين.

تقرير: نيازي محمد
صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *