زواج سوداناس

وفاة وإصابة (41) شخصاً في حادث بالقرب من منطقة ود الترابي بالجزيرة



شارك الموضوع :

توفي 11 شخصاً وأصيب أكثر من 30 آخرين نتيجة اصطدام بصين سياحيين في طريق مدني الخرطوم بالقرب من منطقة ود الترابي بمحلية الكاملين بولاية الجزيرة.
وحسب تصريح معتمد الكاملين عبدالله أحمد قسم السيد لـ (الجريدة) امس، فإن الحادث نتج عن التخطي الخاطئ والسرعة الزائدة، وأشار الى انه وبالقرب من منطقة ود الترابي اصطدم بص قادم من الخرطوم في طريقه إلى القضارف، مع بص آخر قادم من الدمازين في طريقه إلى الخرطوم، مما أدى لوفاة 11 شخصاً بينهم 4 أطفال، وإصابة أكثر من 30 شخصاً آخرين إصابات متفاوتة نقلوا على إثرها لمستشفى الكاملين.
وفور وقوع الحادث هبت شرطة مرور محلية الكاملين لنقل المتوفين والمصابين لمستشفى الكاملين.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ود ابوعبيدة

        ايلا يا ايلا مالي أراك تراخيت عن انجاز الخط الموازي لطريق الموت هذا؟؟؟ هل اصابتك حمى الجزيرة. لقد يئسنا من الحكومة الاتحادية وتهاونها بمواطن الجزيرة المستضعف والعابرين بها من الولايات وتركناهم لرب العباد، لا تجبرنا لنتركك ايضا لرب العباد، وتذكر أن المسؤول مسؤول عن كل شيء امام الله.

        الرد
      2. 2
        عمرمصطفي

        نعم اصبت ياود ابوعبيدة الوالى الهمام ايلا طريق مدنى اهلك الناس وانت قدر التحدى لتشييد الطريق الموازى ومشوار المليون يبدا بخطوة ارجو وضع الطريق الموازى حيز التنفيذ وانغاذ الارواح وهى مسئولية امام الله فهل اقلت عثرت الطريق

        الرد
      3. 3
        ابو إبراهيم

        شي غير طبيعي الحاصل في شوارع السودان في سواقة بي عدوانية ( لدجة تمسيته قاتل متستر بالسيارة ) تحسها في الطريق انو ممكن الواحد يضغط عليك في الشارع لدرجة حدوث الحادث شاهدت هذا بام عيني والله يعني لا يفسح لك الطريق ابدا ويظل يسرع معاك و يهدي معاك بالله عليك ده مش قاصد انهو يزهق روحك لا بد من وضع حد لهذا الممارسات وعقوبات للسواقة بعدوانية ، اذا ما حدث حادث انظر حول الطريق تجد هناك من تسبب فيه لو انه افسح لما حدث الحادث ولكنه عاند فهذا قتل عمد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *