زواج سوداناس

بالفيديو .. صديق النحل يغطي ذراعه بالنحل سعيا لتحقيق رقم قياسي



شارك الموضوع :

يحاول مربي النحل الفلسطيني كنعان أبو روك تغطية جسده بالنحل وتسجيل رقم قياسي في هذا المجال بعد عدة سنوات من التجارب والتعامل مع النحل.
وبدأ مربي النحل كنعان أبو روك (25 عاما)، هذا الطريق، عبر نجاحه في تغطية ذراعه بالنحل. ويقدر أبو روك، الذي يقيم في قرية خزاعة، جنوب قطاع غزة، عدد حشرات النحل التي كست ذراعه بـ 20 ألف نحلة، ويبلغ وزنها نحو 2 كغ.
وصرح أبو روك بأنه يجمع النحل على ذراعه دون الحاجة إلى وضع ملكات النحل عليها. وقال أبو روك “قبل حوالي خمس سنوات، لاحظت أن النحل ينجذب إلي، ويقف على ذراعي، وأعضاء جسدي الأخرى، دون أن أتعرض للسعاته”.
وأشار مربي النحل الفلسطيني إلى أنه لا يستخدم زي الوقاية الخاص بالنحالين الذي يحميهم من لدغات النحل عنما يجني العسل ويطلق أبو روك على نفسه لقب “صديق النحل” وفي بعض الأحيان “ملكهم”، لأنه بات يعرف كيف يتم التعامل مع هذه الحشرات بلطف ودون خوف.
ولفت قائلا إن الوصول إلى هذه النتيجة استغرق سنوات عدة من التجربة والمحاولة. يذكر أن النحال الصيني غاو بينغو، صاحب الرقم القياسي في هذا المجال، نجح في شهر مايو 2015 بتغطية جسده كاملا بالنحل والتي قدر عددها بمليون ومئة ألف نحلة.

 

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *