زواج سوداناس

هاني رحمة : أعيدوا لنا الهلال وخذوا الجوهرة



شارك الموضوع :

.ومنذ أمد بعيد لم يكن هم جمهور الهلال أحداث ثورة منشات في النادي بقدر ما كان همه التربع علي عرش الكرة الأفريقية .
.وعلي مر العصور وفي كل فترات الرؤساء السابقين للنادي كان كل همهم وتخطيطهم متسقا وهم محبي النادي وهو كيفية الوصول إلي عرش الكرة الأفريقية التي كنا الأقرب إليها في العديد من الأعوام السابقة وفي الفترة الأخيرة كان خروج الهلال من دوري ال32 شئ مستبعدا حتى من أكثر المتشائمين .
.ولكن ان يخرج الهلال من دوري ال 32 لدوري أبطال أفريقيا وعلي يد فريق تشهد بلاده ما تشهد من حروب اهلية دامية ادت الي توقف الدوري ثم يتدحرج الهلال في الدوري الممتاز بالطريقة التي نشاهدها هذا الموسم هي الكارثة بعينها فأدركوا الهلال يا اهل الهلال الحقيقيين.
.نعم الهزيمة شئ وارد مثلها مثل الانتصار في كرة القدم ولكن ان تخسر وأنت في قمة عطائك واجتهادك وتخسر بعد ان يعاندك الحظ هذا هو الشئ المقبول ولكن غير المقبول ان تخسر لأنك لم تلعب ولم تؤدي ما يشفع لك بان تنتصر.
.وللأسف ورغم ما دفعه رئيس النادي من أموال في سبيل تطوير البنية التحتية للنادي لن تشفع له طالما ان فريق الكرة أصبح مهزلة وفريسة هينة وسهلة لكل من يواجهه.
.وكما ذكرنا أنفا ان كل إدارات الهلال السابقة فهمت ووعت ان الهم الأول والأخير في الهلال وعند جمهوره هو السيادة المحلية والأفريقية علي مستوي فريق كرة القدم بعده تأتي الأولويات من منشات وكشافات وسيخ وجوهرة وغيرها ولكن للأسف الكاردينال فهم الأولويات والهموم بالمقلوب ورتبها بالعكس وهذه نتيجة ما زرعت و ما رتبت يا كاردينال.
.وللأمانة الكاردينال يلام فقط علي انه يصبر ويستمع الي من لاتهمهم مصلحة الهلال الكيان بقدر ما تهمهم مصالحهم الشخصية من أمثال فاطمة الصادق والرشيد علي عمر.
. والكاردينال عندما كان مرشحا نفسه لرئاسة النادي كانت أولوياته مرتبة ترتيبا صحيحا عندما كان يطلق التصريحات بأنه سيستجلب أفضل اللاعبين المحترفين والمدربين الكبار وللأسف ما استجلبه الكاردينال من محترفين ومدربين (باستثناء كافالي) لا يتناسبون وتصريحاته القديمة ، شكلو الفي البر عوام يا كاردينال.
.ما وصل له الهلال اليوم لم يصل اليه منذ ان عرف، وذلك بسبب من نصبوا أنفسهم مدافعين عن الهلال وقيمه ومورثاته ولم يدروا أنهم اكبر خطر علي الهلال من اي شئ اخر في الكون.
.جماهير الهلال ضاقت زرعا بالسرطان الرشيد كما ذكرت وهتفت ورفعت اللافتات من خلال مباراة الأهلي وكذلك ضاقت زرعا بالمنسق الإعلامي فاطمة الصادق ، لا ادري الي متي سينتظر الكاردينال حتي يبعد هذين الشخصين من كل الأحداث والقرارات الهلالية التي أصبحت تصدر من سرطانيين خبيثين ينخران في جسد الهلال وليس من احمد عبد القادر نائب الرئيس او عماد الطيب او غيره من كومبارس مجلس الكاردينال او قل مجلس الرشيد وفاطمة لان الكاردينال نفسه يبدو انه اكبر كومبارس .
.لك الله يا هلال ويا جمهور الهلال بعد ان أصبحت فاطمة الصادق تتحدي جمهور الهلال بعد الهزيمة المزلة امام النيل شندي وتقول الاتي (ألزارعنا غير الله يجي يقلعنا)
. بالله عليكم انظروا الي مدي السوء الذي أصبح يلازم من تتحدث باسم نادي الهلال حتي اصبحنا نعير باننا تقودنا فاطمة الصادق وللأسف تقودنا الي الهاوية .وجمهور الهلال يتفرج الا القليل .
.أدركوا الهلال يا جمهور الهلال ، عودوا واعتصموا وطالبوا اولا بان يعود اليكم هلالكم لانه مصدر فرحكم وفخركم ، لا تستكينوا تجمعوا خلف كلمة سواء وهي ان يتم استبعاد هذه المنسقة لتعلم ان من يتحدي جمهور الهلال مصيره الي لا شئ .
.جمهور الهلال الواعي يعلم انه هو الحارس الأمين للهلال لذا هذه دعوة صادقه بان تهبوا وتنفروا لنصرة هلالكم ولاقتلاع الهلال الكيان من براثن أصحاب المصالح الشخصية الذين همهم الأول والأخير الانتصار لأنفسهم وليس للهلال الكيان.
.هيا يا جمهور الهلال ناديكم يناديكم ارفعوا شعار لا جوهرة ولاكتشافات أعيدوا إلينا هلالنا وابعدوا عنه هؤلاء المنتفعين، وحواء الهلال ذاخرة بمن هم أفضل منكم يا كاردينال ويأكل من حوله.
.بالله عليكم هل يسمي مثل هذا العشري مدربا؟. ولكن الخطأ ليس في العشري إنما الخطأ الكبير يكمن في ان من دعم ودعي الي فكرة إقالة كافالي واستجلاب العشري لا علاقة له بكرة القدم وإنما وضعته الأقدار في هذا المجال ولكن جمهور الهلال قادرا علي أعادته الي مكانه الطبيعي بعيدا عن الهلال الكيان ، اقتربت ساعة النصر لهلالنا يا فاطمة فانتظري ولا تهربي وبعدها سترين ان من يتحدي جمهور الهلال نهايته مأساوية.
.بعد كل هزيمة يتلقاها الهلال تخرج علينا فاطمة شاش لتحدثنا عن مؤامرة تدور في الظلام هدفها ضرب الاستقرار المؤامرة التي تقوم علي أكتاف أعداء النجاح والحاقدين علي الكاردينال وجوهرته ، وللأسف ليس هنالك مؤامرة اكبر من وجودك وتحدثك في ما يخص الهلال والمؤامرة الحقيقية ان الكاردينال المسكين يستمع اليك انت وفي الأخر تخرجي لتحدثينا عن مؤامرة وأعداء نجاح .
.فاطمة الصادق ذكرت وبعد الهزيمة امام النيل وسالت سؤالا انه هل الكاردينال يدفع ليخسر الهلال ؟ وسالت أيضا هل فاطمة الصادق كانت تلعب ضمن المنظومة الدفاعية للهلال ، وهل الرشيد كان مهاجما؟ تعني انها لا دخل لها والرشيد بهزيمة الهلال وهي لا تدري ان الهلال ولاعبيه أصبحوا يدخلون المباراة وهم مهزومين مصدومين بما يدور من أحداث داخل أسوار النادي وعلي صفحات صحفكم ، نعم لا يدفع الكاردينال ليخسر ولكنه في الحقيقة دفع وخسر كل شئ بسبكم .واعتقد ان الكاردينال لا يزال لديه الفرصة لإعادة الأمور الي وضعها الصحيح اولا با بعادك انت يا فاطمة شاش ويا الرشيد علي عمر حتى لا يدفع الكاردينال ليخسر .قد يسال البعض هل مشكلة الهلال وسبب خروجه من الأبطال والنزول المريع في المستوي الفني للفريق يتلخص في فاطمة والرشيد؟ وله نقول ان فاطمة والرشيد يقومان بأكبر عملية سيطرة علي الهلال ومصيره مختبئين خلف رئيس النادي الذي اصبح عبارة عن كبري لتمرير قرارات فاطمة والرشيد وهذه حقيقة لامناص منها وكمثال عندما أرادت فاطمة الصادق والرشيد إقالة كافالي أقالوه لانه لم يمرر لهم أجندتهم وأفكارهم التي كانت ترمي الي ابعاد اللاعبين الكبار في اكبر مؤامرة يشهدها النادي واتوا بالعشري الضعيف في كل شئ حتي ينفذا أجندتهم وتحدياتهم للاعبي الهلال الكبار وحتي يتم إبعادهم عبر المصري الضعيف، وحتي يتم التنفيذ بنجاح ابعدوا فوزي وعاطف النور من الساحة الهلالية تماما وجاءوا بهارون الضعيف والذي لا يفهم في الكرة ما يجعله يفرق بين الاوت والاوف سايد ، وكان لهم ما أرادوا وهاهم يخرجون بالهلال من الأبطال وسيواصل الهلال نزيف النقاط ان لم يخرج جمهور الهلال علي هذه المافيا ويقطعها من جذورها.
.انا متأكد وواثق ان جمهور الهلال العظيم عند الشدائد باس يتجلي ولن يسكت علي هذه العصابة التي تدمر النادي ولن يصبح المشهد عاديا في الهلال وأتوقع ان يقول جمهور الهلال كلمته في القريب العاجل كما قالها من قبل في وجه البرير وهو يحتل النادي طولا وعرضا مانعا البرير من دخول النادي لما يزيد عن الشهر .
.أخيرا ندعو جمهور الهلال الي الاعتصام داخل النادي والمطالبة بمطالبه العادلة التي يعرفها الجميع حتى يعود إلينا هلالنا حتي وان كان ذلك في سبيل ان يأخذ الكاردينال جوهرته وكشافاته وسيخه ان كان ذلك سيعيد الينا هلالنا كياننا وفخرنا.

.أخر الديربي…
.أتمني ان يتمخض الاجتماع الطارئ الذي عقده مجلس الكومبارس باقالة هذا البلوة الذي يسمي العشري وإلا فلا فائدة من اجتماع لا يعيد الأمور الي نصابها ، اتمني صادقا ان يتم تعين الكوتش الكبير صلاح محمد ادم لانه الأفضل والأنسب الان وان يعطي الفرصة كاملة كما أعطي العشري.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو على

        ايها الهلالى الغيور انت عينك فى الفيل تطعن الظل المشكلة فى الكاردينال نفسه لانه قال افظع من كلام سكرتيرتو عندما قال انا بأدب جمهور الهسلال وايضا قال كل يوم ممكن اغير مدرب هذا هو رئيس نادى الهلال لماذا تتعجب من قولها وهى سكتير هذا الارعن الذى شطب عظم الفريق من عمر بخيت و ومهند الطاهر و لم يسجل بكرى الان هم سند فريق المريخ واحسن لعيبه اساسيين فى الفريق فريق من السنة الفاتت ماشى بالعافية هذا الرجل دمر الهلال و وقضى على جمهور الهلال واصابهم بالضغط والسكرى يا اخى امشى ما عايزين قروشك امشى اعمل ليك بيها اكاديمية وبيع اللاعبين للفرق احسن ما تدمر لك ناس بشجعوا الهلال قبل ميلادك بتصرفاتك و جهلك بالكورة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *