زواج سوداناس

هندي يقتل زوجته وابنه بعدما وجدهما في غرفة النوم ..


سوداني يحاول قتل كلب برصاص فيخطئ ويقتل صديقه بامدرمان

شارك الموضوع :
قالت الشرطة الهندية إن رجلا يبلغ من العمر 80 عاما، قتل زوجته وابنه المريض، بسبب استخدامهما لجهاز التكييف، متجاهلين أوامره بعدم تشغيله خوفا من فاتورة الكهرباء.

وأوضحت الشرطة أن بول بايناداثو حاول الانتحار بعد مهاجمة زوجته (74 عاما)، وابنه (54 عاما)، بقضيب حديدي ذو طرف حاد.

واعتقلت الشرطة الثمانيني، وهو متقاعد كان يعمل مسؤولا في السكك الحديدية، والتحقيقات جارية بالحادث.

بول اتصل بابنه الآخر الذي يعمل في دولة خليجية ، وأبلغه عن الحادث وبأنه على وشك الانتحار. إلا أن ابنه اتصل بالشرطة سريعا.

كان بول قد غضب كثيرا بعد أن دخل إلى الغرفة التي تنام فيها زوجته وابنه الذي خضع مؤخرا لعلاج من مشكلة في القلب، بسبب تجاهل تحذرياته بشأن التكييف وفاتورة الكهرباء المرتفعة، وقتلهم وهم نيام.

وأوضحت الشرطة أن بول حاول قتل نفسه شنقا من سقف الغرفة، لكنه لم يستطع تسلق السلم بسبب شيخوخته.

 

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wad nabag

        الحمد لله علي نعمه الايمان والاسلام .قال الله تعالي (اليوم اكملت لكم دينكم واتمتت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا ) وقال ايضا (ومن يكفر بالايمان فقد حبط عمله ) وقال ايضا (قد تبين الرشد من الغي فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر) وقال الحبيب المصطفي (والذي نفس محمد بيده لا يسمع بي احد من هذه الامة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي ارسلت به الا كان من اصحاب النار.) مره ثانيه نحمد الله الذي هدانا للايمان وللاسلا م ونساله ان يديم علينا نعمه وعلي المسلمين
        وهو من وراءالقصد…. ودنبق

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        الحمد لله علي نعمه الايمان والاسلام .قال الله تعالي (اليوم اكملت لكم دينكم واتمتت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا ) وقال ايضا (ومن يكفر بالايمان فقد حبط عمله ) وقال ايضا (لا اكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي ) وقال (فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر) وقال الحبيب المصطفي (والذي نفس محمد بيده لا يسمع بي احد من هذه الامة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي ارسلت به الا كان من اصحاب النار.) مره ثانيه نحمد الله الذي هدانا للايمان وللاسلا م ونساله ان يديم علينا نعمه وعلي المسلمين
        وهو من وراءالقصد…. ودنبق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *