زواج سوداناس

مصرع وإصابة “55” شخصاً في طريق الخرطوم ـ مدني



شارك الموضوع :

لقي (11) شخصاً مصرعهم وأصيب (44) في حادث مروري اصطدم فيه بصان سياحيان على طريق (الخرطوم/ مدني) بالقرب من منطقة (ود الترابي) في ولاية الجزيرة أمس (السبت). وحسب شهود عيان لــ(اليوم التالي) فإن الحادث وقع قبالة منطقة (ود الترابي) وكان أحد البصين في طريقة إلى سنار، وكان الآخر قادما إلى الخرطوم من مدينة القضارف، وحدث الاصطدام بسبب التخطي والسرعة الزائدة، وتسبب الحادث في وفاة (11) شخصاً بينهم عدد من الأطفال، فيما أُصيب (44) من ركاب البصين تم إسعافهم إلى مستشفيي مدني والخرطوم. ووصفت مصادر طبية إصابات بعضهم بالخطيرة.
وفور وقوع الحادث هبت شرطة المرور السريع وقامت بإجلاء المصابين إلى مُستشفيي الخرطوم والكاملين، وأحيلت جثث المتوفين للمشرحة بعد تدوين بلاغ بالحادث.

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        المحسي

        ايها الحكومة القذرة، قومي بعملك… ، كفى!… كل يوم والتاني كوارث طريق. اعملي حاجة ياااأخي. مش انتي الحكومه؟ ولا ايه؟
        لاحول ولا قوة الا بالله

        الرد
      2. 2
        الشريف

        لا حول ولا قوة الا بالله … للشهداء الرحمة والمغفرة لزويهم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون … وللمصابين عاجل الشفاء … حسبنا الله ونعم الوكليل على كل ظالم والله ليسالك الله يا عمر عن كل من مات او سال دمه بسبب هذه الطرق الضيقة والمتردية المتهالكة التي ما زالت كل يوم تحصد الارواح .. قال خليفة المؤمنين عمر والله لو عثرت بغلة في العراق اخى ان يسالني الله عنها يوم القيامة لما لم تساوي لها الطريق يا عمر … وكان يقول ليت ام عمر لم تلد عمر …. اين انت من عمر يا عمر؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *