زواج سوداناس

الجيش: سندك التمرد في جنوب كردفان وانتصاراتنا لن تتوقف


الجيش السوداني يتوعد بـ "شتاء حاسم" للتمرد

شارك الموضوع :

طعت القوات المسلحة بحسم ودك التمرد بولاية جنوب كردفان في كافة محاور عمليات الصيف الحاسم والتي بدأت بانتصارات قوية للجيش زلزلت اركان التمرد في الوقت الذي اكدت فيه استمرار عملياتها في صيف(النفس المطمئنة) الذي انطلق في ولاية جنوب كردفان
واكد اللواء ركن ياسر العطا قائد الفرقة (14) مشاة كادوقلي لـ(smc) تقدم القوات المسلحة في كافة المحاور وهى تمضي بثبات لتحقيق اهدافها بسحق التمرد في ولاية جنوب كردفان، مشيدا بانتصارات القوات المسلحة وقوات الدعم السريع وقوات الدفاع الشعبي التى قدمت نموذجا في الفداء والتضحية وهى تحقق الانتصار تلو الانتصار في ام سردبة، عقب، كركراية،المارديس والازرق.
وتوعد العطا المتمردين بصيف ساخن لايبقي منهم احدا نصرة للدين والوطن والعرض لتنطلق جنوب كردفان نحو التنمية والاعمار ولينعم انسانها بالامن والاستقرار ويصبح قوة دفع حقيقية لبناء هذه الولاية المعطاءة بامكاناتها وانسانها.
وصوب قائد الفرقة (14) مشاة اتهامات قوية للحركة الشعبية قطاع الشمال وهى تتخذ المواطنيين تحت وطاة الاحتجاز القسري وتستخدمهم دروعا بشرية في حربها الخاسرة باذن الله تعالى متعهدا بفك اسرهم وتحريرهم من قبضة التمرد وبسط الامن في كل ربوع الولاية. وانتقد العطا مسلك ياسر عرمان وزمرته واصرارهم على استمرار اشعال الحرب.

smc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الكوشى

        أكسح أمسح أردم أدفن اللهم أنصر قواتنا المسلحة الباسلة على فلول التمرد الذى قاتل جميع الانظمة

        الرد
      2. 2
        متابع

        نفس مطمئنة ونيران قوية لاتبقي ولاتذر.

        الرد
        1. 2.1
          atbarawi

          طيب ريحونا من ياسر عرمان دا – والله ان قتلتم هذا الفاسق فسيصبح السودان آمنا مستقرا مطمئنا- اهدروا دمه بي مليون جنيه بس فانه لا يساوي اكثر من ذلك – وستجدون ان اول من يقتله هم اهلنا النوبة الذين يوالونه بسبب زجه بابنائهم الابرياء الى الفتنة والحروب وهو يقبض ثمن ارواحهم وجرحاهم .

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *