زواج سوداناس

تسابيح خاطر : علي شبابنا أن يعيش واقعه بعيداً عن “مهند ونور”



شارك الموضوع :

نفت تسابيح مبارك خاطر مذيعة قناة الشروق الفضائية اعتزالها الإعلامي وعزت اختفائها الموقت لظروف خاصة فرضت عليها أن تغيب بين الحين والأخر عن المشاهدين . وكشفت تسابيح عن عدم رضاها لادائها في بداية ظهورها الاولي علي الشاشة الزرقاء وقالت : (لما بشوف الحلقات القديمة لبدايتي علي الشاشة بحس بانه كان دمي (تقيل شديد) وكثرة حركة اليدين غير متلائمة والصوت منخفض وخايفة) وأضافت : ( اذكر كنا نذكر من الكلام في الاستوديو ونحن علي الهواء معي رشا الرشيد. وكنا (كوارث) لكن شوية شوية استفدنا من التوجيهات ورعاية وإرشاد الناس الوقفوا معانا ألي أن تحسنا ).
وأبانت تسابيح في حديثها لبرنامج (حضرات الساده المشاهدين) بقناة النيل الازرق ان قدوتها الإعلامية التي تاثرت بها محلياً هي المذيعة نسرين سوركتي بسبب دمها الخفيف وحضورها الطاقي علي الشاشة وعبرت عن أمنيتها في الوصول لمستوي كل المذيعات العربيات العاملات حالياً في القنوات الفضائية الاخبارية اللائي وصلن مرحلة من الاحترافية والمهنية .
واكدت مذيعة الـ (ام بي سي) ومذيعة قناة الشروق أن الاخبار عشقها الاول والأخير منذ أن كانت طالبة بالجامعة وحتي توزيعها تم علي أساس أثناء التحاقها بفضائية النيل الازرق . الا ان رؤية ادارة القناة ذهبت بها لتقديم برامج المنوعات . وشددت تسابيح علي عدم إيمانها بمقولة (الحب من اول نظرة ) الا انها تؤيد فكرة الإعجاب من اول نظرة وقالت أن علي شبابنا أن يعيش واقعة وفق تقاليد المجتمع السوداني ولا يتساقوا خلف القنوات الفضائية والمسلسلات الرومانسية التركية (مهند ونور ).

 

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عماد نور

        هس دي صورة دي المصوراها دي …زوجايا كمان تدي الناس نصايح؟؟؟ اخجلي ياخ عذبتينا

        الرد
      2. 2
        عماد نور

        هس دي صورة دي المصوراها دي … وجايا كمان تدي الناس نصايح؟؟؟ اخجلي ياخ عذبتينا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *