زواج سوداناس

صورة: منة عرفة بمكياج خارق لن تصدق انها هي !!



شارك الموضوع :

منة عرفة من الفنانات التي اشتهرت بسرعة كبيرة بالرغم من انها بدأت صغيرة بالسن ولكن ادوارها حققت نجح كبير لها وتميزت بداخل الوسط الفني واصبح لها شعبية وجمهور كبير.

وكان دورها مميز جدا في مسلسل رجل وست ستات فكانت الطفلة الضحوكة التي تتميز بخفة الظل وهو اول تجربة لها وشهرتها بشكل كبير.

ولها ايضا العديد من الاعمال الشهيرة مثل مطب صناعي وحلم العمر واخر الكلام والبيه رومانسي و ظرف صحي وجيران السعد و تتح والقشاش ولسندريلا و راجل وست ستات وتامر وشوقيه.

وكانت تتميز بطفولتها وجمالها وبراءتها واداءها المتميز بالرغم من ان ادوارها صغيرة ولكن بمرور الوقت ومثلها مثل اي فتاه حين تصل الى مرحله الشباب تتغير في تفكيرها وفي اساليب حياتها ونمط لبسها فتتابع الموضة.

وخصوصا انها مختلفة عن باقي الفتيات فهي ممثله ولها شهرتها فتتبع كل ما هو جديد في الموضة فتحولت من البطلة الصغيرة الى الفتاة التي تضع المكياج بشكل صريح ولفت للانتباه فانتشر على العديد من المواقع الاجتماعية صور لها وهي تضع مكياج صاخب وتوج لها العديد من الجمهور بالانتقادات والتغير المفاجئ الذي ظهر عليها.

فهي لم تصل الى مرحلة الشباب والنضج الكامل بل ما زالت طفلة وفنانة مشهورة فيجب ان نكون قدوة ولا تثير الكلام عليها بل يجب ان تهتم ببساطتها وجمالها ويجب ايضا على الجمهور ان لا يتتبع خصوصيات الفنانين فجميعنا يجب ان يكون له حريته وخصوصيته ولكن ايضا يهتم بالجمهور ويحافظ على سمعته.

المدينة نيوز 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *