زواج سوداناس

بالفيديو والصور: أمنيات 4 فنانات قبل أن يصبحن نجمات: عبلة كامل تحلم بالأوسكار



شارك الموضوع :

عرض فيلم «البنات والمجهول» للمخرج هشام أبو النصر، عام 1986، معتمدًا على قصة الأديبة إقبال بركة، وسيناريو وحوار فيصل ندا، ولعب بطولته فاروق الفيشاوي وشيرين، إلى جوار مجموعة من الوجوه الجديدة من الفنانات اللاتي تتقدمن الصف الأول اليوم.

من بلاتوه تصوير الفيلم، كان للإعلامية سلمى الشماع حوارًا مع مجموعة الفنانات الناشئات ومخرج العمل، لبرنامج «زووم» الذي كانت تقدمه أنذاك.

4.

بدأت «الشماع» الحوار مع شيرين، بطلة العمل، والتي تجسد شخصية «ليلى»، ولم تستطع أن تخبر المذيعة باسم الفيلم النهائي على وجه التحديد، الحائر ما بين «بنات الناس الغلابة» و«ليلي والمجهول» و«البنات والمجهول»، فيما يبت المخرج أخيرًا في الأمر: «هانخليه البنات والمجهول».

وتفصح شيرين عن عمرها المعروف لكُل الناس، حسب تصريحها، وهو 26 عامًا، بينما تقول إن عمرها الفني 14 عاما، فقد بدأت بتعلُم الباليه مُبكرًا.

3.

تُعدّل المذيعة من وضع عبلة كامل لتواجه الكاميرا، فيما تسألها عن عُمرها الفني، فتبدأ عبلة في تعديد أدوارها في المجال الفني، بداية من «وداعًا بونابرت» مع يوسف شاهين، وللحُب قصة أخيرة، والطوفان، وسكة راوية، ليكون مُجمل أعمالها خمسة أعمال في عام، تعتبرهم المذيعة عدد كبير في هذا المشوار الفني القصير، لتتساءل هل تملك عبلة الموهبة التي تؤهلها لذلك.

تجيب «عبلة»: «لاء أنا مش شايفة حاجة، مسألة الموهبة مش أنا اللي أتكلم فيها بس أنا بحب الفن والتمثيل»، بينما تُفاجئ المُذيعة بطموحها: «أنا نفسي في أوسكار»، لترُد الشماع «دة طموح قوي».

2.

ويأتي الدور على الفنانة «سلوى خطاب لتبدو هادئة، وتتحدث عن مشوارها الفني، أو عُمرها الفني، حد سؤال الشماع، فيم قالت أنها كان لها تجارب فنيّة سابقة في أفلام «عشاق تحت العشرين» و «دعاء المظلومين»، كما تحدثت عن انتقالها من كُلية التجارة إلى معهد الفنون المسرحية لصقل موهبتها عن طريق الدراسة.

وعن حلمها، تتمنى خطاب أن تمثل في أعمال على مستوى الأفلام العالمية المُنافسة في الأوسكار.

1.

وأخيرًا تتحدث صابرين، عندما تسألها المذيعة عن عملها بالغناء والتمثيل في نفس الوقت،  لتجيب أنها «مؤدية مش مطربة، وتبدأ في تقليد الفنانة شادية في غناء «مكسوفة».

بعد ذلك تحدثها في قضية الفنانة الشاملة، فتعقب «صابرين» أن مثلها الأعلى نعيمة عاكف، وأنها تعتقد أنها تشبهها «موضوعًا لا شكلاً»، حيث تقوم بالغناء والرقص والتمثيل، كما أنها لديها صلة قرابة بعاكف.

وعن عُمرها الفني،  تقول صابرين أنها بدأت التمثيل من صغرها في أفلام «سونيا والمجنون» و«حب أحلى من

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *