زواج سوداناس

وزير النفط والغاز إلى ماليزيا غداً لبحث آفاق التعاون بين البلدين



شارك الموضوع :

بحث محمد زايد عوض وزير النفط والغاز لدى لقائه في مكتبه أمس (الخميس) بالسفير الماليزي لدى السودان، ترتيبات الزيارة التي يقوم بها غدا (السبت) إلى ماليزيا. وتستغرق الزيارة بحسب (سونا) ثلاثة أيام يبحث خلالها مع قيادات شركة بتروناس للبترول برنامج زيادة الإنتاج النفطي وتبادل الخبرات، وبحث آفاق التعاون بين السودان وماليزيا في قطاع النفط.
من جانبه أعرب السفير الماليزي عن تقديره للسودان حكومةً وشعباً، مقدماً تنويراً شاملاً عن دولته، ومؤكداً اكتمال الترتيبات لاستقبال وفد السودان بقيادة وزير النفط والغاز، مشيراً إلى أهمية الزيارة، التي قال إنها تأتي في إطار التعاون بين البلدين في قطاع النفط.
يذكر أن برنامج زيارات الوزير يشمل برج شركة بتروناس الماليزية للبترول، بالإضافة إلى عدد من المواقع، وبحث تطوير الشراكة مع شركة بتروناس للبترول التي تعمل في مجال الاستكشاف والإنتاج النفطي في عدد من المربعات النفطية بالسودان.

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سوداني

        تااااني ماليزيا في البترول يا ناس؟؟؟؟؟؟؟
        والله حرام عليكم يا حكومه !!! ماليزيا ليست الا سمسار في مجال البترول ماليزيا نفسها تستعين بالشركات العالميه كشركه شل وغيرها…. يا ريت تبطلوا التمسك بالقشه التي قسمت ظهر السودان وحاولوا تحلوا مشاكل الحظر الاقتصادري عشان تمشوا للفيل عديل من ضلو.. التجربه المريره مع شركه بتروناس الماليزيه لم تترك ورائها الا العجز والدمار الاقتصادي. بتروناس تركت السودان في اقل من شهر بعد ان صفت اعمالها بانفصال السودان. وذهبت لتعقد اتفاقيات مع جنوب السودان “بيع يعني”. بتروناس الان تعاني من مشاكل لا حصر لها بعد نزول اسعار النفط. بتروناس الان سررحت اكثر من الفي موظف في ماليزيا بسبب الازمه. اتفاقيات شنو يا السيد الوزير؟؟؟ في زول بيتفق مع زول حالتو صعبه زييو؟ عجيب امرك ايها السودان!!!!!!! غايتو يا لوزير امشي ماليزيا ورفه عن نفسك واخد ليك لفه في البلد شويه مساج علي شويه هدايا وتعال راجع بتفاقيات الطرف الواحد وكان الله يحب المحسنين.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *