زواج سوداناس

ديوان الحسبة والمظالم يطالب زراعة الولاية بالايفاء بحقوق العاملين



شارك الموضوع :

تفقد وفد ديوان الحسبة والمظالم برئاسة مولانا عثمان جاد الرب رئيس الديوان ، وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري بولاية الخرطوم في زيارة تفتيشية لأعمال الوزارة.
وأكد الديوان سلامة أداء الوزارة لمهامها وجهدها للوصول لتجويد الأداء وحفظ حقوق أصحاب الأراضي وعدم السماح بالتعدي عليها والعمل على إنصاف أي صاحب أرض تم التعدي عليها وجبر الضرر عنه.
وقدم الديوان عددا من الملاحظات بعد تفتيشه لبيئة العمل بالوزارة والمعينات الموجودة مطالبا بالايفاء بمستحقات العاملين فيما يوكل إليهم من مهام و مراجعة الهياكل الوظيفية والهياكل التنظيمية بالوزارة و العلاقات الرأسية والأفقية بين إدارات الوزارة والمشاكل العامة التي تواجه العاملين. بما يؤدى الى تحسين وتجويد الاداء .
د.محمد صالح جابر وزير الزراعة وقيادات الوزارة رحبوا بزيارة الديوان للوزارة والتي تهدف إلى تجويد الأداء ودفع العمل إلى الأمام وكسب رضا الجمهور الكبير من المزارعين الذين يتعاملون مع الوزارة ويسعون إلى تقنين أراضيهم الزراعية بصورة قانونية، والمزارعين الذين يطلبون دعم الوزارة لتسهيل العمل الزراعي بشقيه النباتي والحيواني والمواطنين الذين يرغبون في الحصول على أرض زراعية إضافة إلى العمل على زيادة دخل العاملين ليتمكنوا من أداء دورهم وحفزهم بالتدريب والترقي والدعم المادي.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *