زواج سوداناس

فيديو.. احمد موسى: النخب المصرية الفاسدة جعلت السودان تطالب بحلايب وشلاتين



شارك الموضوع :

قال الإعلامي المصري أحمد موسى، إن حديث النخبة الفاسدة عن “تيران وصنافير” جعلت السودان تطالب بإعادة النظر في عودة حلايب وشلاتين إليها.

وأضاف موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” المُذاع على فضائية “صدى البلد”، أن البعض يحاول جر مصر لحروب جانبية والانشغال عن التنمية حتى تتشتت البلد في الصراعات.

ودعت ‏السودان ‏مصر للتفاوض المباشر حول “حلايب” و”شلاتين” أسوة بما تم مع ‫‏السعودية أو اللجوء للتحكيم الدولي، وفقا لما ذكرته وكالة الأناضول ووكالة الأنباء السودانية الرسمية.

أحمد أبو عرب
مصر العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        wad nabag

        اقول لك بالبلدي كده بطل شغل الفهلوه ده ان لم يكن الكذب او عدم المعرفه بكل جوانب قضيه النزاع الحدودي في احسن الفروض!! فكونك مخبر بدرجه مذيع لايخولك الافتاء في نزاع حدودي له خبرائه ومستنداته وخرائطه وادارته لمئات السنين واثنيه سكانه ولهجاتهم وسحناتهم وعاداتهم وجذورهم التاريخيه !! كما لحكومه السودان حاميتها وجنودها ومركز شرطه وعلم مرفوع وتجري بها اتتخابات سودانيه وكل مظاهر سياده الدوله السودانيه بالاضافه الي وضع اليد لقرن كامل من الزمان كحد ادني!! لذلك وعشان كده نحن نثمن ماقلته (كفهلوه مصريه) اعتاد الاعلام المصري نهجها كهزار يخفي كذبا لانحتاجه في قضيه تهم الشعبين !!تماما كما ان الاحتلال العسكري لحلايب لايثبت ملكيتها مصر وتقادم الاحتلال لايضيف شيئا لقضيه الملكيه!!!!
        ومن حق الشعب السوداني ان يتسائل لماذا لاتعامل الحكومه المصريه حلايب وشلاتين كما تعاملت مع قضيه جزيرتي تيران وصنافير وتعيد الحق لاصاحبه وهم يطالبون به منذ ثلاثون عاما حتي بح صوتهم !!! او تقبل التحكيم الدولي او حتي الوساطه السعوديه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان موحد الامه العربيه والاسلاميه .
        كما نلفت النظر بان تامين الغذاء للدول الاسلاميه والعربيه لايتم علي احسن صوره الا بالتعاون الثلاثي السوداني السعودي المصري فهم يملكون المال والارض والمياه والخبره !! ولانريد ان نعرقل تكامل الموارد والانتاج بالنزاعات الحدوديه التي يمكن حلها بحكمه وسرعه وحسم كما فعل الملك خادم الحرمين والرئيس السيسي مع قضيه تيران وصنافير. والله من وراء القصد ….. ودنبق.

        الرد
      2. 2
        ديامي قديم

        You have already sold your Ass for few riyals

        الرد
      3. 3
        mukh mafi

        هذا المسخ الحيواني يذكرني بالرئيس الامريكي السابق جورج بوش الابن فكان حين يود الكلام وهو يعرف انه لا يتكلم الحقيقة او انه يدلس يبدأ بتعويج فمه يمنة ويسرى ويقول كلام غير مرتب ويقع في الاخطاء .. احمد موسى لا اعرف من اين اكتسب لقب اعلامي وهو فارغ العقل وخاوي من المعلومات الابجدية الصحفية .. هذا المسخ له عداء غريب مع السودان عدائه من اسوأ انوع العداء وهو النظر بسخرية وتصغير للسودان ..
        اذا مصر واثقة ومتاكدة من ان مصرية حلايب وشلاتين فلم الخوف من التحكيم الدولي ؟؟ سؤال اي طفل بيساله لاحمد زفت دا ..

        الرد
      4. 4
        ديامي قديم

        تيران وصنافير تم بيعها بثمن بخس لكننا لن نبيع حلايب وشلاتين لناس رقصني يا جدع

        الرد
      5. 5
        ابو الزينة

        ما يغيظ يا جدعان هو ان الاعلامي السوداني طاشي شبكة ما عارف يشوت وين – وكل الردود علي كتابات الزخم الاعلامي المصري تأتي من الغيورين علي تراب هذا البلد من العوام – اين انتم يا جهابزة الاعلام والثقافة والفكر – لماذا صمت القلم الا من شذرات – تفلحون في تناول مواضيع الغناء والمجون والاخبار التي تزكم الانوف ولا تجيدون غيرها وتفتقدكم البلاد في الزود عنها بل وتساعدون في تشويه صورتها قصدا كان ام جهلا .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *