زواج سوداناس

بالفيديو : خيميس «الخارق» وتشافي «المُعلم» ومهارة نيمار.. أبرز لقطات الثلاثاء



شارك الموضوع :

في ملاعب كرة القدم حول العالم، تقع العديد من الأحداث الطريفة التي تنال إعجاب متابعي «المستديرة»، نستعرض معكم أبرزها من خلال هذا التقرير.

سجل مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أجويرو، هدفاً في مرمى نيوكاسل يونايتد، خلال مباراة الفريقين بالجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي «1-1»، واتضح من الإعادة التليفزيونية أن هدف النجم الأرجنتيني جاء من تسلل واضح لم يحتسبه الحكم.

لمشاهدة سيرجيو أجويرو اضغط هنا 

خيميس الخارق

تألق لاعب وسط ريـال مدريد، خيميس رودريجيز، بشكل كبير في مران فريقه استعدادا لمواجهة فياريـال في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، وسجل نجم منتخب كولومبيا عدة أهداف رائعة في المران، نالت إعجاب الجميع.

 

لمشاهدة خيميس الخارق اضغط هنا 

تألق أوديجارد

ظهر لاعب ريـال مدريد الشاب، مارتن أوديجارد، بمستوى مميز خلال مشاركته مع شباب الريـال أمام جيرنيكا، التي انتهت بفوز ريـال مدريد 3-0، وخلال المباراة تألق الدولي الدنماركي البالغ من العمر 17 عاما، وفي إحدى الهجمات راوغ الكثير من لاعبي المنافس ليؤكد أنه سيكون مستقبل ريـال مدريد في السنوات المقبلة.

 

لمشاهدة  تألق أوديجارد اضغط هنا 

المُعلم تشافي

ظهر نجم ومنتخب إسبانيا السابق، ولاعب السد القطري الحالي، تشافي هيرنانديز، في إحدى البرامج التليفزيونية الترفيهية الخاصة بكرة القدم، وخلال اللقاء كان تشافي يشرح لبعض اللاعبين الهواة كيفية فعل بعض الحركات المهارية التي تساعدهم في المرور من الخصم.

 

لمشاهدة المُعلم تشافي اضغط هنا 

مهارة نيمار

رغم أن فريق برشلونة يمر بحالة نفسية سيئة بعدما خسر 3 مباريات متتالية في الدوري الإسباني لأول مرة منذ عام 2003، وخرج من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن لاعبي البارسا ظهروا في مران الفريق استعددا لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، خاصة النجم البرازيلي نيمار الذي أظهر مهارته العالية في عدة لقطات خلال المران.

 

لمشاهدة مهارة نيمار اضغط هنا 

المصري اليوم

 

 

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *