زواج سوداناس

هل ستعتنق الممثلة ليندسي لوهان الإسلام؟ هذا ما قالته عن القرآن



شارك الموضوع :

بعد انتشار صورة للممثلة الأمريكية، ليندسي لوهان، وهي تمسك كتابا يبدو أنه نسخة من القرآن في مايو/ آيار الماضي خلال أول يوم لها من مهام خدمة المجتمع في ولاية نيويورك الأمريكية، عادت الممثلة المعروفة لتتصدر عناوين الصحف بتصريحات تؤكد فيها أنها تدرس الإسلام.

إذ قالت لوهان، التي وُلدت في أسرة مسيحية، في تصريحات حصرية لجريدة “ذا صن” البريطانية: “أنا إنسانة روحية للغاية وأنا مستعدة فعلا أن أتعلم .. لقد صورت أمريكا حمل القرآن بطريقة مختلفة عما هو في الواقع .. جميعا نؤمن بشيء ما، وفي نهاية المطاف جميعها يرتبط بإله أو مرشد روحي.”

وأضافت لوهان إن عليها أن تكمل قراءة القرآن بأكمله: “أنا لم أنته من قراءته بعد، هل تعلم كم من الوقت سيستغرق ذلك؟ سيستغرق وقتا طويلا.”

ولم تكن صورتها وهي تحمل ما يبدو أنه مصحف المرة الوحيدة التي تناولت الصحف ما وصفته بـ”اهتمامها” بالإسلام، إذ نشرت الممثلة في أواخر العام الماضي، على حسابها الرسمي على موقع “إنستاغرام” صورة لها وهي ترتدي “مجوهرات نوف” للمصممة القطرية، نوف المير، ولكن الملفت للأمر هو التعليق الذي صاحب الصورة والذي كان جزءً من آية قرآنية من سورة الحشر: “يسبح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم.”

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Al Jali Al Hur

        نسأل الله لها الهداية بإعتناق الإسلام والثبات وأن يجعلها في خدمة الإسلام في بلدها …

        الرد
        1. 1.1
          mazin

          اللهم آميييين

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *