زواج سوداناس

بالفيديو والصور.. تعرف على مشجعة الأهلي صاحبة قبلة مباراة «يانج»



شارك الموضوع :

أشعل فوز النادي الأهلي -أمس- على فريق “يانج افريكانز” التنزانى باستاد برج العرب، مواقع التواصل الإجتماعى وحماس الجماهير المشجعة للنادي الأهلي في كل مكان، وأضاف لذلك الحماس إطلالة إحدى مشجعات النادي الأهلي من مدرجات الثالثة مرتدية “فانلة” النادي الحمراء ترسل قبلاتها للجماهير عبر الكاميرا التي التقطت تلك اللحظة المميزة بعد هدف حسام غالى، لتنتشر قبلتها على جميع صفحات المواقع وتثير إعجاب الكثيرين.

ويبقى السؤال من هي صاحبة تلك القبلة؟ والمفاجأة الأكبر التي تكمن في الإجابة بأنها “ميرى منصور” الحائزة على المركز الثانى بمسابقة ملكة جمال مصر لعام 2014.

– معلومات عنها
ولدت “ميرى منصور” بالإسكندرية ووالدها مصرى ووالدتها مصرية من أصول أرمانية، وحازت على مركزها الثانى بمسابقة ملكة جمال مصر وهى في الحادية والعشرين من عمرها وكانت تدرس في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية حينها.

كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” أنها تمارس كرة السلة منذ سن السابعة، ومن هواياتها الصيد والسباحة ومتابعة كرة القدم، وأضافت أنها ترافق عائلتها لزيارة الملاجئ والمستشفيات منذ صغرها وعندما كبرت أكملت الطريق مع كشافة الإسكندرية، شاركت الفنانة “داليا البحيرى” برنامج “قوى قلبك” ببودابست، المجر.

– نتائج رفضها للاحتكار
لم تكن تلك القبلة هي المرة الأولى التي تلفت بها “ميرى منصور الأنظار، فأعلنت عقب حصولها على لقب “ميس كونجنيالتى” كسفيرة للنوايا الحسنة والفتاة الودودة أن جائزتها سرقت منها وكانت عبارة عن رحلة إلى فرنسا ،وفوجئت بصاحب شركة “فيس تو فيس” المشرفة على مسابقة ملكة جمال مصر يصطحب “لارا ديبانة” بدلا منها للرحلة بعد رفضها عقد احتكار بشروط غير مرضية كشرط جزائى كبير، والحصول على 70% من قيمة أي أعمال تقوم بها وأى هدايا تحصل عليها، كما كان العقد ينص على عدم توقيعها أي عقد إلا بموافقته.

– خداعها
روت حقيقة خداعها في مسابقة “ملكة جمال مصر” عبر برنامج الإعلامي “تامر أمين” على قناة “روتانا مصرية” وحذرت الفتيات من الاشتراك بالمسابقة قائلة إن ليس كل ما يلمع ذهبا، وقالت إن المغتربات من المحافظات ليس لهن مكان للإقامة به، وأن بعض الفتيات تعامل معاملات خاصة غير الأخريات.

وأضافت أن أحد الرعاة حصل تبادل إعجاب بينه وبين متسابقة وقالت إن ذلك كان لابد أن يكون خارج المسابقة، وأن الفتاة بدأت تطلق الشائعات على الأخريات لأنها تغار من معاملته مع فتيات أخريات، وعندما اعترضت “ميرى” مع أخريات قيل لهن إنه لاداعى من ترويج ذلك الكلام، وحذرت الفتيات من الاشتراك في المسابقة.

مشجعة الأهلي صاحبة قبلة مباراة «يانج»

ميرى منصور - ملكة جمال

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *