زواج سوداناس

البشير يوجه بضرورة الاهتمام بمعاش المواطن وتوفير السلع الأساسية له



شارك الموضوع :

وجه المشير عمر البشير رئيس الجمهورية لدى ترؤسه اليوم بمجلس الوزراء اجتماعا ضم وزراء القطاع الاقتصادي، بضرورة الاهتمام بمعاش المواطنين وتوفير السلع الأساسية لهم.
وأوضح د. عبد الرحمن ضرار وزير الدولة بالمالية والتخطيط الاقتصادي، أن الاجتماع اطمأن على الأوضاع الاقتصادية بالبلاد ، والاستعداد الجيد للموسم الزراعي القادم بتوفير التمويل اللازم له ، مبينا أن الاجتماع وقف أيضا على ترتيبات توفير السلع الأساسية لشهر رمضان المعظم.
وقال وزير الدولة بالمالية إن الاجتماع استمع إلي تنوير من وزير الصناعة بشأن توفير الكميات المطلوبة من السكر لمقابلة احتياجات الشهر الفضيل ، مؤكدا توفر كميات منه تكفي حاجة المواطن.
وأضاف ضرار أن رئيس الجمهورية وجه البنك المركزي بالاستمرار في توفير النقد الأجنبي بالصرافات لمقابلة حاجة المواطن للسفر والعمرة والعلاج.
وأضاف أن الاجتماع اطمأن أيضا على الاستقرار الذي شهده سوق النقد الأجنبي خلال الأيام الثلاثة الماضية بعد الارتفاع المفاجئ لقيمة الدولار مقابل الجنيه ، وذلك بفضل الترتيبات والسياسات التي اتخذها البنك المركزي.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        خالد

        لا خلاص سمعو كلامك ونفزوو

        الرد
      2. 2
        خالد

        يعني لو عشته تناي حتعيش كم يا عاقر يا حاقد

        الرد
      3. 3
        سعدية كنيش

        حاسب الحوليك بلا استثاء لكى لا تشتم اليوم وغدا يفعل بك ما فعلوه بالقذافى …..الكل غضبان حتى الكانو بيحبوك لانك شايف وساكت ……بكرة بيكو حاااار ….كنا فخوريييين بحعليتك لكن بيقنا بنخحل من اننا جعلين ومرات كتيييير بنقول دا بديرى نالسبة للظلم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *