زواج سوداناس

خلاف بين كريستيانو رونالدو ووكيل أعماله حول ناديه الجديد



شارك الموضوع :

كشفت العديد من التقارير الإخبارية في الأشهر الأخيرة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني قد لا يستمر في النادي الملكي الموسم المقبل بعدما حقق اللاعب كل ما يمكن مع الفريق الإسباني.

ووفقا لمجلة “دون بالون” الشهيرة فإن رونالدو قد طلب من وكيل أعماله البرتغالي الآخر الشهير، خورخي مينديز، بترتيب انتقال مذهل للعودة إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى الصيف المقبل.

في حين كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن رونالدو اجتمع سراً مع ناصر الخليفي رئيس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن البيئة المحيطة بكريستيانو نفت هذه الاجتماعات السرية.

وتشير مجلة “دون بالون” إلى أن كريستيانو لا يريد الانضمام إلى باريس بسبب تدني مستوى الدوري الفرنسي وعدم وجود المنافسة القوية في كل موسم.

ويبدو أن وكيل أعماله خورخي مينديز حريص على رحيله إلى باريس سان جيرمان بسبب القوة المالية للفريق الفرنسي، على عكس اللاعب الذي لا يزال يرغب بالمنافسة في أعلى المستويات.

وفي سياق متصل لا تزال إمكانية بقاء البرتغالي في ريال مدريد واردة إذ أن التقارير الأخيرة تشير إلى أن فلورنتينو بيريز سوف يقدم عرضاً جديداً للاعب لتجديد عقده مع الفريق لعامين إضافيين.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *