زواج سوداناس

الهلال يعزز صدارته للدوري بفوزه على الأهلي عطبرة



شارك الموضوع :

عزز فريق الهلال صدارته لبطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم، بفوز جديد خارج ملعبه على مضيفه الأهلي عطبرة بنتيجة 2-1 مساء اللخميس بمدينة عطبرة شمال السودان، وذلك ضمن الأسبوع الـ19 من البطولة ..
أحرز للهلال مدثر كاريكا في الدقيقتين 40 و42، وكان الثاني من ركلة جزاء، بينما أحرز للأهلي عطبرة محمد الرشيد في الدقيقة 72 ..
ورفعت النتيجة رصيد الهلال إلى 40 نقطة، بينما تجمد رصيد الأهلي عطبرة في 14 نقطة ..
فرضت الصرامة التكتيكية من جانب الهلال والأهلي عطبرة نفسها فغابت الحيوية الفنية، ولكن الهلال كشف عن شخصيته تدريجيًا وحصل على ركلتي زاوية بمرور في الدقيقة 20 ..
وفي المقابل اعتمد أصحاب الأرض علي الهجمات المرتدة ،التي لم تخلو من الخطورة، بواسطة النيجيري ميشوت كاسالي، وتألق الحارس يونس الطيب وأنقذ فريقه من هدف التقدم ..
وفي الدقيقة 29 أضاع محمدعبد الرحمن أضمن فرص الهلال لتمر كرته فوق المرمى ..
في الدقيقة 40 افتتح كاريكا التسجيل لفريقه مستفيدًا من تمريرة أبوعاقلة، وبعد هدف التقدم الهلالي، حاول أصحاب الأرض تعديل النتيجة، ولكن براعة الحارس يونس الطيب أفسدت كرة محمد حقار ..
في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء للهلال نتيجة لعرقلة الحارس عوض كافي للمهاجم محمد عبد الرحمن داخل المنطقة، لينال علي إثرها الورقة الصفراء الأولي، لينبري للركلة محمد عبد الرحمن بنفسه لترطم بالقائم وتجد المتابع كاريكا ليعيدها إلى داخل الشباك كهدف ثان للأزرق ..
وفي الشوط الثاني واصل الهلال أفضليته التي أنهى عليها الشوط الأول، وهدد مرمى مضيفه بالعديد من الكرات ..
وعلى عكس مجريات اللعب نجح محمد الرشيد في إحراز هدف تقليص الفارق للأهلي عطبرة في الدقيقة 72 مستفيدا من رمية تماس لعبت داخل الصندوق فحولها محمد برأسه في المرمى ..
وفي الدقيقة 81 أضاع بشة فرصة مؤكدة حين تسلم تمريرة محمد عبد الرحمن داخل الصندوق فواجه الحارس عوض كافي الذي تألق وحول التسديدة القوية لركلة زاوية ..
وحصل الهلال بعدها على عدة ركنيات ولكنها لم تثمر عن هدف ..

صفحة الهلال

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *