زواج سوداناس

شاهد بالفيديو : أسباب اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي



شارك الموضوع :

دشن مغردون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاق #اعتقال_الشيخ_عبدالعزيز_الطريفي تداولوا فيه أخباراً عن اعتقال الشيخ الطريفي.
وقال دعاة سعوديون إن الأجهزة الأمنية السعودية اعتقلت عصر اليوم السبت، الشيخ عبد العزيز الطريفي من داخل منزله في الرياض.
وأوضح ناشطون عبر “تويتر”، أن نبأ اعتقال الطريفي لم يكن مفاجئا، حيث توقع الشارع السعودي اعتقاله في الأيام الماضية بعد اعتقال الدكتور محمد الحضيف، وإيقاف الداعية سليمان الدويش.
وكان من آخر التغريدات التي نشرها الطريفي عبر حسابه في “تويتر”، قوله: “يظن بعض الحكام أن تنازله عن بعض دينه إرضاء للكفار سيوقف ضغوطهم، وكلما نزل درجة دفعوه أُخرى، الثبات واحد والضغط واحد فغايتهم (حتى تتبع ملتهم)”.
وقال في تغريدة أخرى: “من عرف سعة (رحمة الله) استصغر الكبائر، ومن عرف (شدّة عقابه) استعظم الصغائر، والمؤمن يتوسّط حتى لا يأمن ولا يقنط”.
يذكر أن الشيخ الدكتور عبد العزيز الطريفي، لا يغرّد عن حدث بمسمّاه إلا في حالات نادرة، ولعل أبرز تغريداته تلك التي هاجم فيها قناة العربية، قائلا: “لو كانت (قناة العربية) في زمن النبوة ما اجتمع المنافقون إلا فيها، ولا أُنفقت أموال بني قريظة إلا عليها”، وقد حازت على أكثر من 100 ألف ريتويت.
فيما تداول مغردون فيديوهات قديمة لعبد العزيز الطريفي في برنامج تليفزيونية مختلفة وأراءه في بعض القضايا وأوضح المغردون أنه سبق وتم إيقاف وإلغاء بعض محاضراته بالمملكة.

يذكر أنه لم يصدر بياناً من أي جهة رسمية حتى الأن وستوافيكم مزمز بكافة التفاصيل الرسمية في حالة تأكيد أو نفي الخبر في حينها.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

مزمز

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *