زواج سوداناس

الدولار يخسر 10 قروش امام الجنيه السوداني في بداية تعاملات الاسبوع بالخرطوم



شارك الموضوع :

خسر الدولار الأمريكي 10 قروش في بداية تعاملات الأسبوع في السوق الحرة بالخرطوم مقابل الجنيه السوداني، وبدأت أسعار صرف العملات الأجنبية الهبوط أمام الجنيه السوداني منذ يوم الإثنين الأسبوع الماضي في السوق السوداء بعد موجة صعود في الأسابيع الماضية.

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي يوم الأحد 17 أبريل 2016م 13.90 جنيه كأعلى رقم قياسي يصله الدولار مقابل الجنيه في السودان بحسب النشرة اليومية لأسعار العملات في موقع “النيلين”بينما سجل الدولار الأمريكي في السوق الأسود يوم الخميس الخميس 21 أبريل 2016 ، 13.50جنيه ، وسجل الدولار في بداية تعاملات الأسبوع يوم الأحد 24 ابريل 2016 ، 13.4 جنيه بحسب النشرة اليومية لأسعار العملات ببوابة النيلين.

ويقول أحد المتعاملين في السوق الأسود بالخرطوم فضل حجب هويته لموقع “النيلين” (سبب إنخفاض الدولار في السوق السوداء، يعود لقيام السلطات السودانية بحملات أمنية مكثفة طالت المتعاملين في السوق الموازية وتم القبض على عدد كبير من تجار السوق السوداء في الخرطوم).

وقال تجار لصحيفة المجهر السياسي الصادرة بالخرطوم: انهم تفاجاوا باغراق السوق بالدولار وعبر عدد منهم عن حيرتهم فى الوفرة التى حدثت يوم الخميس الماضي وذلك عقب شح الدولار طيلة الفترة السابقة.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        المقتول كمد وبطنه فايرة

        حتي لو صدقناكم. خليكم حقانيين وقولوا الجنيه السوداني كسب أما م الدولار
        مش الدولار خسر أمام الجنيه السوداني.

        المرجعية للدولار.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *