زواج سوداناس

الاتحادي الديمقراطي يسخر من تحركات “إشراقة”



شارك الموضوع :

سخرت بعض قيادات الحزب الاتحادي الديمقراطي بالولايات من تحركات “إشراقة” ووصفوا إياها بالفشل. وقال رئيس الحزب بولاية النيل الأبيض “طارق بريقع”، بأن تجمع أبرز قيادات الحزب من كافة ولايات السودان يدحض أي حديث عن مكان لإشراقة داخل الحزب. في الأثناء قطع رئيس الحزب بولاية سنار “الطيب أبونار”، أن ولايته لم تستقبل إلا كضيف عابر سبيل. وتباهت قيادات شمال كردفان بأن المجموعة التي مع “إشراقة” ليس من بينها اتحادي واحد من شمال كردفان. كما أجمع عدد من قيادات نهر النيل والشمالية الذين تحدث عنهم “مالك عز الدين” و”جمال ميرغني” بأن إعلان ولاية النيل الأبيض وضع حداً لما بين الجد واللعب.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        خالد الخليفة

        الأستاذة اشراقة والله حرام عليك تنضمى وتقاتلى باسم هذا الحزب الكسيح دا حزب كان من اهم أهدافه تسليم السودان بارضه وشعبه الى مصر باسم الاتحاد وهذا الحزب تم تكوينه أصلا في مصر تفكيره وأهدافه تنفيذ السياسة المصرية بالسودان القائمين على امره ناس لا وطنيه لهم ولا نخوة لديهم تجاه وطنهم السودان يا ستاذه اشراقة احسن ليك تشوفى حزب تانى يقدر المجهودات الكبيرة وتضحياتك من اجل السودان ناس حزبك ديناصورات خلاص انتهوا وليس لديهم شيء يضيفوه للسودان

        الرد
      2. 2
        ماجد

        خالد الخليفة ما ذكرته عين الحقيقة ونصيحتك لاشراقة اغلى نصيحة وفعلاً حزب تعيس . ناس الشريف حسين الهندي اصلاً (هنود يعني من الهند وليسوا سودانيين) وعايزين يسلموا السودان لمصر باسم الحزب الاتحادي .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *