زواج سوداناس

رونالدو “يخون” ريال مدريد ويعشق حسناء “برشلونية”



شارك الموضوع :

تحظى أخبار نجوم الكرة باهتمام كبير من قبل معجبيهم، وبفضل مواقع التواصل الاجتماعي أصبح من الممكن معرفة الأخبار الكروية والعاطفية. إذ أظهر موقع أنستغرام أن النجم رونالدو على علاقته بحسناء “برشلونية” فمن هي وكيف تعرف عليها؟
هي تطير به إلى كل مكان وكريستيانو يحلق معها أيضا. بحسب مجلة “فلاش” يبدو أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو يعيش علاقة عاطفية جديدة. والمقصود بـ”هي”، قائدة طائرة رونالدو الحسناء أليخاندرا مانريكيز.

ربما يعتقد البعض أن هذه العلاقة مجرد شائعة، من بين الشائعات الكثيرة التي تحوم حول أغلب النجوم، لكن مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد أن “ما من دخان بلا نار”. إذ وبحسب موقع “بيلد الألماني فإن مانريكيز نشرت وقبل بضعة أسابيع على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” صورة تظهر فيها برفقة النجم رونالدو. وعلقت مانريكيز على الصورة بقولها “أنا سعيدة، لأني أحلق بكريستيانو رونالدو، واحد من بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم”.

والآن نشرت الحسناء الميكسيكية صورة جديدة أثناء تناولهما العشاء سوية، وظهر في الصورة النجم رونالدو هو يضمها. ربما تنفي هذه الصور الشائعات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام في وقت سابق عن الميول “المثلية” للنجم رونالدو، لكن ما يهم عشاق النجم البرتغالي رونالدو حاليا هو أن تتمكن مانريكيز من التحليق برونالدو إلى مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل (26 أبريل/ نيسان 2016)، ليشارك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

(DW)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *