زواج سوداناس

زوجة ترفع أغرب دعوى نفقة .. “مصاريف مصيف”



شارك الموضوع :

أقامت الزوجة “نهى فتحى” دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة ضد زوجها “كارم بكر”، تطالبه فيها بمبلغ 132 ألف جنيه مقابل مصروفات المصيف، التى قدرتها بعد حرمانها وطفليها من الذهاب له.

وأكملت الزوجة فى دعواها رقم 3556 لسنة 2016: زوجى طلقنى ليتزوج بفتاة تصغره بـ20عاما، وألقانى وبناتى الثلاث وأهملنا ورفض أن يلبى لهن احتياجاتهن رغم أنه ميسور الحال ويذهب شهريا وزوجته لدول أوروبا لقضاء 3 أو 4 أيام.

وتابعت: لقد وقفت بجواره لسنوات وساندته ولى الفضل فى ما جمعه من أموال ينفقها الآن كيفما يشاء، ويحرمنا من الحياة الميسرة التى تعودنا عليها بصحبته.

واستطردت: عندما ذهبت ابنتى وطلبت منه تمكينها من الذهاب مع أصدقائها رحلة للخارج رفض ورفع صوته عليها هو وزوجته وطرداها من منزلهما الذى كان منزلى سابقا، وقال لها إنه يعطينى مبلغا ويجب أن نعتاد على الحياة ولا نبحث عن الرفاهيات، وعندما قضت لى المحكمة بنفقة شهرية 10 آلاف جنيه كان يذلنى لكى يعطيها لى وأحيانا يقوم بذلك على دفعات.

وتابعت: لن أترك له نفقات بناتى ولن أتنازل عن أى من الدعاوى التى أقمتها لنفقة المصروفات الدراسية ونفقة المصيف وخلافه من مصروفات حرم بناته منها، منذ طلاقى لمدة 5 سنوات.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *