زواج سوداناس

صورهما في وضع مخل .. الخائنة والعشيق ينهيان حياة نجار


شارك الموضوع :

تمكن ضباط مباحث مركز السنبلاوين بمصر من كشف غموض العثور على جثة نجار مسلح داخل قريته.

كان اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى المقدم عصام رضوان مأمور مركز السنبلاوين، بالعثور على جثة “محمد ه”. (نجار مسلح ـ 30 سنة) داخل قرية المخزن التابعة لمركز السنبلاوين.

وعلى الفور، أمر العقيد محمد الخولانى مفتش المباحث بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد طمان رئيس مباحث مركز السنبلاوين ومعاونيه النقيبين عمر سليمان وأحمد زين العابدين، حيث توصلت التحريات إلى تورط ابن خاله “مصطفي م”. (30 سنة ـ استورجى) وعشيقته فى قتله، وذلك عقب قيام المجني عليه بتصوير الثانى مع عشيقته فى وضع مخل بشقته.

ودلت التحريات على أن المجنى عليه هددهما بالصور، فحاول الجانى التفاوض معه ورفض، فأعد ابن خاله وعشيقته كمينا له وضربه على رأسه بقطعة خشبية حتى لقى مصرعه.

تم القبض على المتهم واعترف بجريمته، وتم تحرير محضر 8522جنح مركز السنبلاوين، حيث أمر أمير رفعت رئيس نيابة السنبلاوين بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الكاهلي

        اللواء كلم اللواء التاني قام اللواء التاني كلم العقيد قام العقيد كلم الرائد قام الرائد كلم نقيبين !!!!!! معقول يا اولاد بمبة كسير تلج قدر ده هههههه ..الله يرحم المتوفي ويقتص من الجاني …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *