زواج سوداناس

المريخ يتدرب لمواجهة أهلي عطبرة



شارك الموضوع :

يؤدي المريخ اليوم التدريب الختامي تأهباً لمواجهة أهلي عطبرة غداً على ملعبه في مسابقة دوري سوداني الممتاز ويتدرب اﻷحمر وسط أجواء ملغومة وأنباء عن اقتراب رحيل المدير الفني لوك إيمائيل عن صفوف الفريق، فيما شهدت التدريبات عودة رمضان عجب ظهير أيمن الفريق الذي غاب عن المشاركة في لقاء هلال اﻷبيض في الجولة السابقة.
ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها اﻷحمر إلا أن الفريق يرغب في تقديم عرض جيد في مواجهة الغد أمام أهلي عطبرة لتعويض الخسارة في الجولة السابقة من هلال اﻷبيض على ملعب اﻷخير خصوصاً وأن التفريط في نقاط لقاء الغد كاملة سيعني مزيداً من تعقيد اﻷوضاع بالفرقة الحمراء.
وكان المريخ فقد خدمات أبرز اﻷسماء في القائمة في لقاء الجولة السابقة بقيادة راجي وعجب وفييرا وجابر، ويأمل المريخ في تقديم عرض مغاير في لقاء الغد حيث يسعى اللاعبون لمصالحة اﻷنصار وتأكيد الرغبة في استعادة نغمة الانتصارات رغم ما يمر به الفريق من أوضاع صعبة.
ويسود تخوف جماهيري من تأثير الوضع اﻹداري على الفريق في مواجهة اﻷهلي عطبرة غداً خصوصاً وأن أزمة المستحقات المالية لم تصل إلى حلول بعد في ظل العجز المالي الكبير الذي يسيطر على خزينة لجنة التسيير التي تشهد بداية الانهيار التدريجي بعد تقدم بعض أعضائها بالاستقالات تباعاً، فيما تطالب اﻷغلبية في الشارع المريخي برحيل لجنة التسيير بعد النفق المظلم الذي دخل فيه الفريق في الموسم الحالي.

صحيفة المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *