زواج سوداناس

بالفيديو : عمرو أديب عن قصف حلب: «لو الجنة في إيد بشار الأسد مش عايزينها»



شارك الموضوع :

علَّق الإعلامي عمرو أديب على أحداث حلب، قائلًا: «والله لو الجنة في إيد بشار الأسد مش عايزينها»، مشيرًا إلى أن حلب هي الشوكة في ظهر نظام بشار الأسد، ولا يمكن تحت أي ظرف سياسي تأييد هذ النظام.

وقال خلال برنامج «القاهرة اليوم»، المذاع على فضائية «القاهرة»، إن قصف حلب إما من النظام السوري وإما بالطائرات الروسية، ولا يوجد هناك طرف ثالث.

وأضاف: «ما جرى في حلب كثير، أين جامعة الدول العربية؟ مدينة حلب تحولت لخرابة»، مشيرًا إلى أن مصر لا يمكن أن تصل لهذه المرحلة، والجيش المصري تعرض للإهانة من قبل البعض ومع ذلك لم يقتل أحدًا.

ووجه رسالة لمؤيدي قصف مدينة حلب السورية، قائلًا: «عيب تولَّع الدولة التي تقوم على الأطلال»، مشيرًا إلى أن موقع حلب الإستراتيجي يجعلها صيدًا ثمينًا لجميع الأطراف المتنازعة.

لمشاهدة الفيديو أضغـــــــــــــــط هنــــــــا

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        غرييييبة

        الغيطي وبقية الجوقة الجاهلة من إعلامكم شمتوا فيما حدث من حرق وتدمير وهللوا لطاغية سوريا

        الرد
      2. 2
        زول ساي

        هههههه هذا الأصلع بعد قبض الريالات السلولية نظير التطبيل ب سلولية تيران وصنافير شكلو اخد كسير التلج للشان السوري حتى تزيد السبوبة السلولية ل كل من يهاجم نظام الأسد. بس في تعريجة، الأسد ونظامه لم ولن يبشر يوما ب جنة او بنار من يضحكون المغفلين بالجنة والنار وحور العين هم ينتمون ل مملكة الظلام التي يقبض منها الأخ كسار التلج

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *