زواج سوداناس

شاهد بالفيديو.. لحظة طرد صاحب مطعم رجل وزوجته بسبب الحساب



شارك الموضوع :

قام صاحب مطعم إيطالي في إسكوتلندا بطرد زوجين، بعد أن هدداه بإعطاء مطعمه تقييما سيئا على موقع “تريب أدفايز”، على إثر خلاف معه حول أسعار الأطعمة.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة طرد كلاوديو مينشيتي الذي يدير مطعم “فيتشيا بولونجا” في إسكوتلندا، الزوجين من المطعم، بعد أن طلب منهما دفع 15 جنيها أسترلينيا “23 دولار” عن كل واجبة، ولم يتمكنا من دفع المبلغ.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال مينشيني: “إن الزوجين لم ينتبها إلى أسعار الوجبات في المطعم على موقعه الإلكتروني، ولم يفرقا بين سعر الوجبات المتاحة فقط للحجز المسبق والوجبات العادية”، لكن هذا لم يمنع الزوجين من كتابة تقييم سيئ جدًا للمطعم على موقع “تريب أدفايزر”.

وقال الزوجان على الموقع: “ذهبنا إلى المطعم ونحن نعتقد أن الأسعار محددة للوجبات، لكنهم أخبرونا أن هذا الأمر متاح فقط للمجموعات الكبيرة، على الرغم من أن هذا الأمر غير مذكور عبر موقعهم الإلكتروني”.

وأضاف الزوجان: “قررنا المغادرة على الفور، وفي طريقنا أكدنا للمدير أن هذا الأمر يجب أن يكون واضحًا على موقع المطعم، وفي البداية حاول المدير أن يدافع عن موقفه، لكنه أصبح أكثر عدوانية بعد ذلك”.

وبالرغم من التعليقات الحادة التي كتبها الزوجان على المطعم، فإن العديد من الزبائن لم يتفقوا معهما بالرأي، وأكد العديد منهم أنهم استمتعوا بوجبتهم في المطعم.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *