زواج سوداناس

فجر السعيد: «أنا لو من نقابة الصحفيين في مصر أسوي إضراب»


فجر السعيد

شارك الموضوع :

علقت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، على اقتحام قوات الأمن لمبنى نقابة الصحفيين، والقبض على الزميلين عمرو بدر ومحمود السقا، قائلة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الأحد: «أنا لو من نقابة الصحفيين في مصر بعد اللي صار اليوم، أسوي إضراب، والصحف تحتجب عن النشر ثلاثة أيام، والشعب حينزل مظاهرات يشكركم، بنهدي النفوس».

يذكر أن قوات الأمن اقتحمت، مساء الأحد ، مبنى نقابة الصحفيين للقبض على الزميلين عمرو بدر ومحمود السقا، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ النقابة.

مصطفى محمود
فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


14 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        خير ابو احمد

        ماذا فعلت ( فجر السعيد ) نعم بين قوسين عندما اقتحمت القوات العراقية المحافظة رقم 19 او ان شئت محافظة الكاظمة ؟ هلا وضحتى ما هو دورك عندما تم اقتطاعها من بلدها الام العراق؟

        الرد
        1. 1.1
          ساخرون

          أسوي إضراب !!

          يضربك شيطان …وهو ضربك ماني محتاج أدعي عليك

          ليش تسوي إضراب ..؟ مو هذا السي سي اللي عاجبك وجالسة تتمدحي فيه ؟

          أمثلك يتعلم يا تلك ؟ لا لا لا … لا أظن

          الرد
      2. 2
        m

        اولا هى مالة ومال مصر الشاهد بيقول هى كويتية لكن اقول ليكم ما تتعبوا نفسكم دى دايرة تتعلم بالمجان من تعليق الناس وكده تكون اطلعت على كل اراء الناس عنها سلبا او ايجابا بالنسبة لها و تعمل عملية فلترة و لان الضرب على الميت حران ارجوا تتعاملوا معها بالشعر لان اكيد حتضيع وما تعرف تفهم شى نقول نعيب زمننا والعيب فينا وما لزماننا عيب وسوانا
        ونقول ليهل
        لو كان الشعر شعير لاستحسنته الحمير فهلا للحمير شعور ونتحداها فى بالعلم ونثبت للقراء ان حتى شهادتها اشترته وال دليل لا تهمها الاساءة لان اصلا ما تعبانة فيها كل شىء بالقرش فالمال نافد والعلم باقى والعبرة عند العراق فاليوم اتى ما تستعجلى بتجوا انتو والمعاكم جارين من الحرب الى السودان وبعدين مصر ومصر بتكبكم فى الزبالة يا زبالة راجعى الخريطة المرسومة للشرق الاخرس سنة 83 والليهية بتنص على تفتيتكم وقتها بتعرفى معنى الصحافة وللاسف انتن بتعرفى السخافة فقط

        الرد
      3. 3
        الكاهلي

        ليش تسوين اضراب يا بعد جبدي(كبدي) مو حجيج (حكيك) اول أكو امن بمصر أكو تتطور ليش تبدلين حجيك …اقول يا بعد عمر دشي ( ادخلي) المواقع المصرية وشوفي ايش يجتبون (يكتبون) عن سيسيك الانتي حاطاة مثلج الاعلي …انتي واحدة مريضة نفسيا” وتري ماليج علاج غير الجوي( الكوي) ..

        الرد
      4. 4
        Shaikh Tag

        اسره النيلين عليكم الله ماا تجيبووها لينا بتقوول في شنو .. ماا مهمه بالنسبه لينا كتير هذه العجوز

        الرد
      5. 5
        ابو خالد

        ماذا فعلتي حينما اقتحم فيصل الصباح قناة اسكوب الخاصة بكم … ليه ما سويت اضراب يا فجرو …

        الرد
      6. 6
        نعم لرفع العقوبات

        لاتتعبي نفسك يافاجر السعيد

        فنقابة الصحفيين المصريين كسالي

        الرد
      7. 7
        شترة

        ستعتذر قريباً على الملأ للشعب السوداني بأكمله .. ترقبوا في مقبل الايام القليلة القادمة بمشيئة الله إعتذارها وأسفها على مافعلت بنا ..

        الرد
      8. 8
        mukh mafi

        يا عجوزة انت افهميها … نقابة الصحفيين المصريين يبغالها من يصحيهم ,,
        ياترى هل نقابة الصحفيين هي المكان الاول الذي تقتحمه قوات الامن بمصر .. ليه ما تسالي عن عشراتن الفضائيات التي اغلقت من غير اي اتهام ومن غير جرم غير انهم كانوا مؤيدين لمرسي الرئيس الفائز بالانتخابات التي شهد العالم بنزاهتها .. ماذا تقولين عن اقتحام قوات الامن لهيهات مدنية تعمل لصالح الشعب ..
        وانت يا العبيطة فاكرة انك قدمتي اقتراح غائب على النقابة ؟؟ ماهو يا حليوة لو عملوا كدال بكرة كلهم السيسي بيختهم في السجن بحجة التحريض على الوضع ومحاولة اثارة الشغب ..
        انت انسانة تجهلين الكثير في عالم السياسة وعالم الحكم العربي اقترح عليك تكونين مقدمة برامج مكياج للنساء وانواع قصة الشعر ونفخ الشفايف .. جدى احلى لج

        الرد
      9. 9
        ابوعمر

        يا ناس النيلين ارحموناااااااااا ليه مصرين تعملوا للعنابر قنابر ؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      10. 10
        zuhra

        خلاص يعني بلدك فيها حرية تعبير
        صحي الاختشو ماتوا

        الرد
      11. 11
        زول

        وكيف تسوين للصحفين الفي السجون السيسيه!! وكيف تسوين للصحفين الذين تم تصفيتهم جسديا !! وكيف تسوين للصحفين الذين تم فصلهم تعسفيا!!وكيف تسوين لقانون الضرب في المليان عند التظاهر والاحتجاج السلمي !!وكيف تسوين للهبوط والاسفاف والكذب وانحدار القيم الذي يبثه اعلام الكذب الماجور للناس صباح مساء من بعد طرد الصحفين الشرفاء وخلوا الساحه للمطبلاتيه والسفهاء والماجورين!!
        اشاعه الحريات العامه وقبول الراي والراي الاخر,وحقوق التظاهرالسلمي والاضراب وتكوين الاحزاب وتداول السلطه بالانتخاب الحر والرقابه البرلمانبه للجهاز التفيذي وفصل السلطات كل هذه الحقوق مفقوده تحت النظام العسكري الاستبدادي الذي تعشقبنه وتعملين بامر سلطاته القمعيه لاثاره الفتن بين شعوب وحكومات المنطقه بدون وعي من مثقفه حره!!! فالحريه لاتتجزأ ولاتمنح من حاكم مستبد ومسلح لشعب اعزل مقهور يتبعه ويطبلون له ويطلبون منه غزو دوله جاره الا منافقون وطلاب شهره !! اسفك علي كبت السيسي للصحافه والصحفين نفاق لايغني ولايسمن من جوع فانت من جوقه المطبلين ليس الا فلا تتباكين وتذرفين دموع التماسيح الكاذبه. زول

        الرد
      12. 12
        Mohammed

        الحرمة دي اصلا ما صحفية … دي قحبة بعدين .. في سوداني زعطا زعطا صااااااااااح و ما اداها دراهم !!! دا كل الموضوع .

        الرد
      13. 13
        ود نخل

        يااهــــــل موقــــــع النيليــــن من فضلكم صورة هذه العجوز الشمطاء ذات الجنسية الهندية والملة السيخية تاني ماتجيبوها في الموقع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *