زواج سوداناس

حورية فرغلي: أؤمن بالسحر وأنفي أطول من أنف أبو الهول!



شارك الموضوع :

اعترفت الممثلة حورية فرغلي بأنّها تؤمن بالسحر، وبأنها بالفعل تعرّضت لموقف جعلها كذلك، حيث أقدم أحد الاشخاص على عمل سحرٍ لها، واضطرّت لفكّه واللجوء إلى أحد المشعوذين، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه “بوضوح”.

ولذلك فهي لا تشعر بأن مسلسل “ساحرة الجنوب”، الذي قدّمته على شاشة MBC 1، بعيد عن الجمهور أو عمّا نعيشه اليوم، فهو واقعي جدّاً، واعترفت بأنّ من قام بذلك كان بالتأكيد غيرة منها.

بعيدة عن الوسط والمشاكل
وعمّا إن كانت لديها صداقات في الوسط الفني ردت حورية قائلة: “لا أحب أن يكون لي صداقات عموماً، لأنّني أحب أن أكون بعيدة عن المشاكل”، وقالت إن صديقتها الوحيدة هي الفنانة لبلبة.

وتحرص حورية على الاتصال بزميلتها نيللي كريم من وقت إلى آخر، ولكنها لا تنكر أنّها تخشى على نفسها من أن تتحول إلى إنسانة سيئة، ولذلك تفضل أن تظل وحدها وحتى إنّها كثيراً ما تفضفض لنفسها، ولا تلقي بالاً لفكرة وجود الكثير من الأشخاص في حياتها.

وتابعت الحوار، مستشهدة بحديث شريف يؤكد أنّ من يعامل أحدهم 40 يوماً، يتطبّع بنفس الخصال ولذلك هي ترفض الاختلاط.

نجمة سينمائية وبطولة درامية
وعمّا إن كانت حققت ما تصبو له في الوسط الفني، تقول حورية: “لم أحقق سوى 10% من طموحي”، ولكنها ترى أنّها نجمة شباك بنسبة ثمانية من عشرة، وأنّها بالفعل أصبحت نجمة درامية تحمل مسلسلاً وحدها، والدليل على ذلك نجاح مسلسلها “ساحرة الجنوب” الذي يحمل اسمها وحدها، وتابعت فرغلي أنّها لا تفكر في المنافسة، لأنها في منطقة بعيدة تماماً.

وعن تغيير أنفها وما تردّد عن أنها أجرت عمليات تجميل، ردت ممازحة: “مناخيري أصبحت أطول من أنف أبو الهول”، وتابعت أن كل ما تقوم به من عمليات هو إصلاح لخطأ طبي ولكنها لا تلجأ للتجميل، كما انها بالفعل ظهرت على الشاشة في أكثر من عمل بدون أي تجميل أو مكياج، إذا ما تطلب الدور ذلك.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *