زواج سوداناس

حفل وداع للدكتور مصطفى عثمان ..!!



شارك الموضوع :

أقام الاتحاد الوطني للشباب السوداني أمس الأحد حفل وداع للدكتور مصطفى عثمان بفندق (الجراند هوليداي فيلا)، الحفل بمناسبة تعيين مصطفى سفيراً للسودان في جنيف، وبوصفه رئيسا للمجلس الاستشاري لمشاريع استقرار الشباب، مصطفى ذرف الدمع وهو يلقي كلمة ضافية معدداً فيها مواقفه مع الساسة والمثقفين، وقال إن أكثر ما يشق عليه مفارقته والديه في هذا العمر، وكشف عن ذكرياته في وزارة الخارجية، وقال إنه أثناء زياراته الخارجية منح هدايا مالية، كان يعيدها إلى رئاسة الجمهورية، وقد شارك في الحفل عدد من المسؤولين والشعراء، ونجح الدكتور شوقار بشار رئيس الاتحاد في توزيع الفرص على الحضور للإدلاء بشهادات مختلفة عن تجربة المحتفى به.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Al Jali Al Hur

        من وزير للخارجية لسفير يتبع وزير الخارجية ؟؟؟ لماذا يرضى الدكتور بهذا المنصب بعد أن كان وزيراً للخارجية ؟ ولكن إنها المصالح الشخصية وخدمة مصالح النخب الإنقاذية ؟ لو ده أي زول آخر لما كان يرضى بذلك ويعتبرها إهانة وذلة ؟ ولكن يبدو أن الدكتور درس الإمور وكل الإحتمالات وأن ما سيجنيه لمصلحته من تقلده هذا المنصب لا يقدر بثمن وسوف تكون النتائح ممتازة وإلا لما رضى بذلك…. من وزير للخارجية إلى سفير بوزارة الخارجية ….

        الرد
      2. 2
        ابوهبه

        اذا كان مصلحة سيجنيها البلد فلم يجنييها وانت وزير للخارجيه فهل ستفعلها وانت سفير

        الرد
      3. 3
        انجلينا

        هل تعلمون ان هذا أول وزير خارجية يصبح سفيرا …ماذا اصابكم يا سودانييين فى العرف الدولى لا يمكن أصلا ….فى موقع أسك او أسال بس ( هل ممكن ان يصبح وزير الخارجية سفيرا ؟ ) الاجابة صادمة ……عشان كدا المصرين ما بيحترموكم

        الرد
      4. 4
        sudania

        ايوة ي ستي اتفلسفي كمان وكمان..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *