زواج سوداناس

بالفيديو .. داعية سعودي : النبي فتح الباب لعائشة رضي الله عنها بينما كان في صلاته!



شارك الموضوع :

علق الداعية عزيز العنزي على قناة الشارقة رداً على سؤال متصلة عن الطريقة الصحيحة للتصرف وقت الصلاة عند حدوث امر طارئ بالقرب منك ! ليكون جواب الشيخ مفاجئ للغالبية حيث ذكر أن على المصلي عند حدوث امر طارئ كشخص يكاد يسقط او طفل يلعب بفيش كهرباء ويخشى المصلي عليه ان يصاب باذى او في حالات طارئة كثيرة فإن على المصلي يقوم بحل الامر او معالجته اذا كان بستطيع دون ان يتكلم ثم يعود لصلاته مرة اخرى.وقد استدل في كلامة بان الرسول صلى الله عليه وسلم فتح الباب لعائشة رضي الله عنها بينما كان في صلاته وكذلك رد السلام على احد الصحابة بالاشارة لحظة صلاته.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

المرصد

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        وأما بعض علماء مصر ….فيأتونك بأمور تجعلك تتساءل أهذا هو الإسلام الذي نعرفه ، أم أشياء يفترون على الله الكذب وهم يعلمون ؟

        فاليوم من يسمى محمد وهدان من شيوخ الأزهر يقول :

        إن الاحتفال بشم النسيم ورد في القرآن !!

        وكان استشهاده بقوله تعالى ” قال موعدكم يوم الزينة ” في سورة طه 59

        الرد
      2. 2
        Abo Ahhad

        كنت اصلى العصر فى احد مساجد مكة المكرمة و فى الركعة الاولى سقط جارى فى الصف على الارض و الامام ما جايب خبر وفى الركعة الثالثة خرجت من الصلاة و خرجت من المسجد و اتصلت بالاسعاف و حضر الاسعاف و اخذ الرجل بين الحياة و الموت و بعدها لامنى احد المصلين و قال لى اخطات بهملك هذا فقلت الرجل على وشك الموت قال لى و لو ؟ افتونى رحمكم الله

        الرد
      3. 3
        مزارع أفندي

        وإيه الغريب في الموضوع … فعلاً ثابت في الصحيح أن الرسول صلوات الله وسلامه عليه فتح لعائشة الباب أثناء صلاته (النافلة) فالصلاة لا تمنع التصرف في أحوال الطواري مثل قتل الحية والعقرب .وغيرها مما يقاس على ذلك .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *