زواج سوداناس

مشعوذون يسلقون امرأة حتى الموت



شارك الموضوع :

فارقت امرأة صينية الحياة بعد أن وضعها فريق من المشعوذين في برميل من الماء وأضرموا النار تحتها لإخراج الشياطين من جسدها وفق صحيفة الشعب أون لاين الصينية.
وكانت هذه المرأة قد عانت من مرض مجهول لمدة أربعين عاماً ما دفع عائلتها للجوء إلى المشعوذين لإخراج الشياطين التي تسكن جسدها على حد اعتقادهم.
وبدأت الشرطة الصينية التحقيق في ملابسات هذا الحادث المؤسف. وقال السيد ليو وهو أحد القرويين، بأن المرأة كانت تعاني من مرض غير معروف لسنوات طويلة، وطالما كان جيرانها يسمعون بكاءها الشديد.
ويذكر بأن المشعوذين وضعوا المرأة في برميل كبير مليء بالماء وأضرموا النار تحت البرميل حتى بدأ الماء بالغليان، وعندما حاول القرويون منع المشعوذين من إتمام هذه الطقوس، قال المشعوذون بأن صوت البكاء الصادر من داخل البرميل هو بكاء الشياطين التي تسكن جسد المرأة، لهذا عليهم إكمال الطقوس لإخراج الشياطين من جسدها.
غير أن القرويين لم يأبهوا لكلام المشعوذين وأخرجوا المرأة من البرميل، ونقلت المرأة إلى منزلها بينما هرع عدد منهم لإحضار المسعفين، ولسوء الحظ فارقت المرأة الحياة قبل وصول المسعفين.
وقد اعتقلت الشرطة الصينية المشعوذين وتقوم بالتحقيق معهم لمعرفة ملابسات الحادث وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

ديلي ميل البريطانية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *