زواج سوداناس

السودان وقطر يبحثان التعاون في العمل الإنساني



شارك الموضوع :

اجتمع وفد الآلية المشتركة لحكومة السودان وجامعة الدول العربية برئاسة الدكتور كمال الدين حسن علي وزير التعاون الدولي في السودان، مع السيد سلطان بن سعد المريخي، مساعد وزير الخارجية القطري للشؤون الخارجية، وذلك لدعم الأوضاع الإنسانية في السودان.
وجرى خلال الاجتماع، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها وتعزيز آفاق التعاون، بالإضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك. حضر الاجتماع عدد من المسؤولين بوزارة الخارجية القطرية.
كما بحث السيد خالد عبدالواحد الحمادي المدير العام لهيئة تنظيم الأعمال الخيرية بقطر خلال لقائه وزير التعاون الدولي السوداني الذي يزور الدوحة حاليا، سبل التعاون في مجال التنمية الإنسانية والعمل الخيري.
كما ناقش الجانبان سبل تفعيل قرار جامعة الدول العربية والخاص بتكوين آلية مشتركة للدول العربية مهمتها الترتيب والتنسيق خلال هذا العام من أجل الشراكات في المجال التنموي.
وأكد السيد الحمادي خلال اللقاء أهمية الشراكة في دعم العمل الخيري والانساني وتعزيز مكانة الدول العربية والإسلامية من خلال دعم المشروعات الخيرية والتنموية من قبل القطاع الخيري والإنساني.
من جانبه أشاد الدكتور كمال حسن، بالعلاقات السودانية القطرية المتميزة والبناءة خاصة في المجالات التنموية والإنسانية والإغاثية، معربا عن أمله في أن يكون لهذا اللقاء ثمراته المرجوة في المستقبل القريب.

اس ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *