زواج سوداناس

5 أمور يتمنّى زوجك أن تفعليها .. لكنّه لا يبوح بها!



شارك الموضوع :

يبدو الرجال خشنين في مظهرهم الخارجي، إلا أنهم من الداخل ليّنون، وقابلون للكسر. ولكن الغموض الذي يلفّ تفكير الرجال كان دوماً محط أسئلة عند النساء. إن كنت منهن، يجب أن تعرفي أن لزوجك، كما لك، أمنيات يرغب لو تحققينها له، ولكنه لا يبوح بها.

إليك أهمّها وأكثرها شيوعاً بين الرجال:

1.أن تقولي له إن طلته مميّزة: قلة من الرجال هي التي تهتم بالمظهر الخارجي على حساب راحتهم، وليسوا كالنساء. فالرجل غالباً ما يفضّل ارتداء سروال من الجينز وقميص رياضي ليبقى مرتاحاً وعلى سجيته.

قد يحسّن مظهره إذا طلبت منه، إلا أن ما يهمه، هو أن يبدو جميلاً في عينيك أنتِ، وأن يسمع منك بعض الإطراءات التي تسعده.

2.أن تؤكدي قيادته للعائلة: يرغب الزوج الجيد في أن يشعر بأنه عامل مهم في العائلة، ويستطيع أن يديرها بطريقة ايجابية. قد لا يطلب منك زوجك أن تعترفي بقيادته لعائلتكما، إلا انه سيحب أن يسمع منك ان الأمور لا تسير على ما يرام في غيابه.

3.أن تعبّري عن شكرك لما يقدّمه لعائلتكما: في بعض الأحيان، يبذل الرجال جهوداً لا تتوقف لتأمين الدعم المالي وتوفير حاجات المنزل من طعام وملبس، وغيرها من أساسيات الحياة، ما يجعل دوره تحصيلاً حاصلاً، فلا يحصل على شكر أو امتنان.

قد لا يعبّر عن نقص يشعر به، ويعتبر ان ما يقوم به من واجبه، إلا انه سيشعر بسعادة عارمة إذا سمع منك كم أنت شاكرة له لأنه يحاول أن يلبّي جميع احتياجات منزلكما.

4.أن تريه أنك اكبر المعجبين به: يريد الرجل دائماً أن يشعر بأن زوجته تكنّ له الإعجاب والتقدير، وأنه في نظرها الرجل الأهم والاقوى، والقادر على أن يقوم بأي شيء يريده. لذا لا تبخلي عليه بكلماات الإطراء والدعم، لأنه يتمناها دائماً.

5.أن تقولي له إنك إذا خُيّرتِ مرة أخرى، فستتزوجينه من جديد: بعد سنوات على الزواج، يدخل الرجل في حال من التساؤل، بعد جميع الاوقات الصعبة التي تمرّان بها، ويرغب في أن يعرف إن شعرت بالندم لأنك ارتبطت به.

لا تبخلي عليه بالتعبير عن حبك للعلاقة الزوجية التي تربطكما، وعبّري له عن حبك الذي لا يزال، وقولي له دائماً إنك لو خيرت بعد هذه السنوات، لتزوجته من جديد.

watanserb

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *