زواج سوداناس

صراع المركز الرابع يشتعل بتعادل أرسنال ومان سيتي



شارك الموضوع :

تعادل مانشستر سيتي مع ضيفه أرسنال 2-2، ووضع توتنهام وصافته في خطر بمواصلته نزيف النقاط إثر سقوطه أمام ضيفه ساوثمبتون 1-2، في المرحلة السادسة والثلاثين، قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وتقدم سيتي عبر الدولي الأرجنتيني سيرخيو اغويرو (8) مسجلا هدفه الـ24 هذا الموسم، ليلحق بمهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي الى المركز الثاني على لائحة الهدفين.

وأدرك الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو التعادل لأرسنال بضربة رأسية (10) مسجلا هدفه الثالث عشر هذا الموسم، الأول في المباريات الـ16 الأخيرة في الدوري.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، ومنح الدولي البلجيكي كيفن دي بروين التقدم مجددا لمانشستر سيتي من تسديدة قوية زاحفة من حافة المنطقة (51)، لكن المدفعجية ردوا بسرعة عبر ألكسيس سانشيز (68).

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 65 نقطة في المركز الرابع، الأخير المؤهل إلى الدور التمهيدي للمسابقة القارية العريقة، وبات مهددا بالتراجع إلى المركز الخامس في حال فوز جاره مانشستر يونايتد على مضيفه وست هام يونايتد الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين.

ويتفوق مانشستر سيتي الذي يخوض مباراته الأخيرة في الدوري امام مضيفه سوانسي سيتي الأحد المقبل، بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الذي يلعب المباراة الأخيرة على أرضه امام ضيفه بورنموث.

وفي المباراة الثانية، كان توتنهام البادىء بالتسجيل عبر الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الذي تلقى كرة من الأرجنتيني إريك لاميلا داخل المنطقة فراوغ الحارس ومدافعين وتابعها داخل المرمى الخالي (16)، لكن ساوثمبتون رد بثنائية للإيرلندي الشمالي ستيفن ديفيس إثر تمريرتين من الصربي دوسان تاديتش (31 و72).

ويخوض توتنهام، الذي كان ينافس ليستر سيتي على لقب هذا الموسم، مباراته الأخيرة أمام مضيفه نيوكاسل، فيما يلعب أرسنال مع ضيفه أستون فيلا أول الهابطين إلى الدرجة الأولى.

وفي مباراة ثالثة على ملعب “أنفيلد رود”، أمام 43341 متفرجا، عاد ليفربول إلى سكة الانتصارات بعد تعادل وخسارة، بفوزه على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين سجلهما جو آلن (35) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (76).

وعزز ليفربول موقعه في المركز الثامن برصيد 58 نقطة مع مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين امام تشلسي سيخوضها الأربعاء المقبل، مقابل 44 نقطة لواتفورد الثالث عشر الذي يملك مباراة مؤجلة أيضا أمام نوريتش سيتي.

سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *