سياسية

محلية أم درمان تحظر تفريغ أو انتقال شحنات الغاز في أوقات الزحام


قررت حصر المخابز التي تعمل بالغاز والتشدد في إجراءات السلامة
أم درمان ـــ المجهر
قررت لجنة أمن محلية أم درمان برئاسة معتمد المحلية “مجدي عبد العزيز”، حصر كافة المخابز التي تعمل بالغاز في حدود مسؤوليتها والتشدد في تنفيذ إجراءات واشتراطات السلامة المقررة أصلاً في عمليات تزويد هذه المخابز بالغاز. كما قررت عدم السماح بتفريغ أو انتقال شحنات الغاز في أوقات الزحام، أو في حالة ارتفاع معدلات درجات الحرارة إلى ما فوق المعقول.
وعقدت اللجنة أمس (الأحد) اجتماعاً مع مدير عام شركة أمان غاز “العاقب سليمان طه”، تناول وقائع حادث انفجار تانكر الغاز الذي يتبع للشركة بسوق الشجرة أمس الأول، وأعلنت الشركة تحملها كامل المسؤولية الاجتماعية تجاه الأضرار والمصابين في الحادث .
وكان معتمد أم درمان قد أصدر قراراً بتكليف مركز الاستشارات الهندسية التابع لجامعة أم درمان الإسلامية، بالتعاون مع مهندسي الأوقاف والمحلية ولجنة المسجد، بعمل دراسة هندسية عاجلة لحال مسجد سوق الشجرة الذي تأثر مبناه بالانفجار وبالنيران الناتجة عن الانفجار.

المجهر


تعليق واحد

  1. المفترض يكون يالنهار ” إثناء ساعات النهار ” مش أثناء ساعات الزحام … وأن يتم ذلك ليلاً فقط ” غاز ، ينزين ، جازولين … كل المحروقات يجب أن يتم نقلها وتغريغها ليلاً كما هو الحال في جميع أنحاء العالم م حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين …