زواج سوداناس

الكبيسي : الصفات التي يتميز بها الشعب السوداني وميزته عن سائر الشعوب منشاها حبه للنبي صلى الله عليه وسلم



شارك الموضوع :

أكد الدكتور أحمد الكبيسي الداعية العراقي الإسلامي المعروف أن الصفات التي يتميز بها الشعب السوداني وميزته عن سائر الشعوب منشاها حبه للنبي الاعظم (محمد) صلي الله عليه وسلم وحسن تأسيه بسنته الطاهرة.
وأشاد في المؤتمر الاقليمي لاحياء علوم السيرة النبوية الذي نظمته وزارة الارشاد والأوقاف بالتعاون مع منظمة سودان سلام اليوم بقاعة الصداقة بالمشاعر الصادقة التي يتفرد بها السودانيون بلقاء زوارهم والتي تشعرك بانك في طنك وبين أهلك .
وأضاف قائلا ” مامن جزئية كبيرة ولاصغيرة الا وحوتها السنة النبوية ويوجد بها مايهمنا الي يوم القيامة” املا ان يتربي المجتمع تربية سامية وفق المنهاج النبوي الشريف مع نشر سيرته ومعاني المحبة الحقيقية ليترفع للمجتمع عن الشهوات الحيوانية.

من جانبه قال الدكتور محمد سليمان المستشار بمركز البحوث والدراسات القضائية بدولة الإمارات ان حب النبي صلى الله عليه وسلم هو سبيل السعادة في الدنيا والآخرة موضحا أن مثل هذا المؤتمر يهز القلوب والأرواح ويثقف العقول ويبين للمجتمع حقيقة السيرة ومايجب علي المسلمين القيام به مبينا أن الفتن تجعلنا أحوج ما نكون لسيرة المصطفي والعمل بمنهاجه ووفق سيرته ومايدعو اليه من المكارم والفضائل والابتعاد عن ضدها.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *