زواج سوداناس

السودان: نتطلع لمزيد من الاستثمارات الإماراتية



شارك الموضوع :

أكد وزير الدولة بوزارة الاستثمار في السودان، أسامة فيصل، أن بلاده تُولي الاستثمارات الإماراتية اهتماماً كبيراً والتي تلعب دوراً مهماً في الإنتاج والصادرات، معبّراً عن أمل حكومته في المزيد من الاستثمارات الإماراتية في المجالات كافة.

وبحث فيصل بمكتبه يوم الخميس، مع سفير دولة الإمارات لدى الخرطوم، حمد محمد حميد الجنيدي، بحث أوجه التعاون الاقتصادي المشترك وحركة الاستثمارات الإماراتية بالبلاد، وكيفية تطويرها بما يخدم العلاقات الثنائية .

واستعرض الوزير سياسات الدولة في الاستثمار والتي ترتكز بشكل أساسي في قضية الأمن الغذائي، والجهود القائمة لتطوير الإجراءات وتوفير البيئة الملائمة لجذب المزيد من الاستثمارات.

وجدّد الدعوة لرجال المال والأعمال والشركات الإماراتية للاستثمار بالسودان مع تقديم كافة التسهيلات والامتيازات لهم، معبّراً عن تطلع السودان للمزيد من الاستثمارات الإماراتية في كافة المجالات.

من جهته أشاد السفير الإماراتي، باهتمام الوزارة والحكومة السودانية بالاستثمارات الإماراتية، مؤكداً عمق العلاقات المشتركة مع ضرورة تقوية التعاون الاقتصادي وتعزيز المبادرات الداعمة لزيادة الاستثمارات الإماراتية بالسودان.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *