زواج سوداناس

مستثمرون “ألمان” يتعرّفون على فرص الاستثمار في البلاد



شارك الموضوع :

تعرّفت مجموعة أصحاب الأعمال الألمانية الزائرة للبلاد، على إمكانيات السودان في المجال التجاري والاقتصادي، فضلاً عن فرص الاستثمار المتاحة وإمكانية التعاون المشترك مع اتحاد أصحاب العمل السوداني في مختلف المجالات، خاصة الإنتاج الزراعي والحيواني.

وبحث الوفد الاقتصادي الألماني خلال زيارته لمقر أصحاب العمل السوداني يوم الأربعاء، سبل وآليات تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين القطاع الخاص الألماني والسوداني في المجالات كافة.

وكان الوفد قد التقى نائب رئيس الاتحاد العام لأصحاب العمل السوداني، ورئيس اتحاد غرف الزراعة والإنتاج الحيواني، هاشم علي محمد خير، بحضور السفير الألماني بالخرطوم، رولف ولبرتس، والأمين العام لاتحاد أصحاب العمل السوداني، بكري يوسف عمر.

وقال رئيس اتحاد غرف الزراعة والإنتاج الحيواني، هاشم محمد خير، إن الوفد الألماني الاقتصادي يضم عدداً من الشركات الألمانية الناشطة في مجالات الأعمال في الإنتاج الزراعي والحيواني.

وأشار خير إلى أن الوفد الألماني أبدى الاستعداد والاهتمام لفتح آفاق التعاون المشترك، في مجالات صادرات اللحوم والمنتجات الزراعية وسلسلة القيمة المضافة لقطاع الإنتاج الحيواني والزراعي باعتبارها مجالات تتمتع بميزات نسبية.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *