زواج سوداناس

والي الخرطوم يوجه بصيانة الطرق التي يسلكها المواطنون بكثافة


عبدالرحيم

شارك الموضوع :

وجه والي ولاية الخرطوم فريق أول مهندس ركن “عبد الرحيم محمد حسين” وزارة البنى التحتية والمواصلات، بصيانة كل الطرق مع إعطاء الأولوية للطرق التي يسلكها المواطنون بكثافة .
كما وجه خلال اجتماعه بقيادات وزارة البنى التحتية والمواصلات بحضور المهندس “حبيب الله بابكر” وزير البنى التحتية، بتقوية إدارة الصيانة لتعمل بمرونة عالية وتتحرك بسرعة لتدارك مشاكل الطرق قبل استفحالها . وقال الوالي إن التوجه العام لصيانة الطرق أن تبدأ الوزارة سنوياً صيانة الطرق عقب نهاية الخريف مباشرة .
كما طالب الوالي باستعجال عمليات إعادة سفلتة شارع السيد “عبد الرحمن” وسط الخرطوم، بعد أن استمع الوالي إلى تقرير حول الأعمال الكبيرة في الشارع والذي أنفقت عليه الدولة أموالاً طائلة ليصبح شارعاً نموذجياً، حيث جرى فيه عمل واسع تضمن إنشاء خطين لمياه الشرب وخط لمياه الصرف الصحي وخطوط متفرعة لخدمة المناطق المجاورة للشارع . كما وجه الوالي بعمل معالجات لمداخل ومخارج الكباري النيلية ومعالجة كل معوقات انسياب الحركة المرورية، كما وجه بإعداد خارطة موجهة تحدد مواقع الاختناقات المرورية والمشروعات المقترحة لمعالجتها في شكل أنفاق أو جسور طائرة أو إشارات مرورية.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        atbarawi

        القائد الناجح هو الذي يوجه ويتابع وينفذ اما التوجيه وحده لا يكفي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *