زواج سوداناس

كيف تتسبب 5 دقائق مع امرأة جميلة بـ8 أمراض للرجل وما هي؟



شارك الموضوع :

نشرت صحيفة “ديلي تليغراف” تقريرا يؤكد أن النساء الجميلات يتسببن على الأقل بثمانية أمراض للرجال، الذين لا يعلمون أن هذه الأمراض قد تعرض حياتهم للخطر.

وبالرغم من ذلك، فإن الرجال يصرون على النظر إلى النساء الجميلات، ولا يتركون سبيلا إلا واتبعوه بهدف قضاء بعض الوقت معهن، دون علم منهم بمخاطر هذا الأمر.

ووفقا للتقرير الذي نشرته الصحيفة، فإن دراسة أجرتها عدة جامعات حول العالم رصدت فيه مخاطر الجلوس مع امرأة جميلة لمدة خمس دقائق.

المرض الأول: إجهاد الجسد

وأكد التقرير أن أولى الأمراض التي يمكن أن يصاب بها الرجل من الجلوس مع المرأة، زيادة إجهاد الجسد، وعزت السبب إلى ارتفاع معدل هرمون الكورتيزول في الدم، الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على صحة الرجل.

المرض الثاني: توقف الدماغ

ونسب التقرير إلى دراسة لم يوثقها، أن دماغ الرجل يصاب بخلل وربما يتوقف لساعات عند النظر لامرأة جميلة.

المرض الثالث: الجميلات لهن تأثير “المورفين”

وأشارت ديلي تليغراف إلى أن جامعة “أوسلو” النرويجية أجرت تجربة على 30 فردا لمعرفة تأثير صور النساء الجميلات على دماغ الرجل، وعرض عليهم صور لنساء جميلات لمدة 5 ثوان، ثم طالبوهم بتقييم جمال كل واحدة، فكانت النتيجة أن من تم إعطاؤهم المورفين منحوا وجوه النساء اللاتي أعجبنهن علامات عالية، وزادت رغبتهم في مشاهدتهن، أما من تم إعطاؤهم “النالتريسكون” فوضعوا علامات متدنية للوجوه التي أعجبتهم وقلت رغبتهم في مشاهدة الصور، وهذا يدل على قدرة الإنسان على التحكم في نظرته للجمال، وفقا للدراسة.

المرض الرابع: التهور في القرارات

وأكدت الدراسة أن الرجل يأخذ قرارات متهورة عندما يكون بجانب امرأة جميلة، وذلك نتيجة لتجربة أجريت على 96 فردا من الشباب والشابات في أثناء التزلج، ولوحظ إقدام الشباب على القيام بحركات متهورة أمام الفتيات أكثر من أمام الشباب.

المرض الخامس: مشكلات اجتماعية

ربطت الدراسة التي قدمتها الصحيفة النساء الجميلات بإثارة الغيرة بين النساء التي تتحول لمشاكل كبيرة وتجذب إعجاب الرجال.

المرض السادس: تردي الأداء في العمل

وقالت الدراسة إن الأداء الوظيفي للرجال الذين يجالسون نساء جميلات، يقل عمن يجالسون نساء لسن كذلك.

المرض السابع: أمراض القلب

وأكدت الدراسة أن قلب الرجل يتضرر من رؤية المرأة الجميلة، حيث يتوتر حين يراها وخاصة أولئك الذين لا يملكون الشجاعة لمجاراة امرأة جميلة.

المرض الثامن: الضغط

وقالت الصحيفة إن دراستين أمريكية وبريطانية أجريت على 3509 أفراد، أثبتت أن زيادة نسبة الإصابة بأمراض الضغط تزداد لدى الرجال المتزوجين من نساء جميلات، بسبب ما يتولد لديهم من الغيرة.

عربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *